الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 9 اس اي – Huawei Nova 9 SE كشف أبرز المزايا والتصميم مع اقتراب موعد الإطلاق

مميزات هاتف Huawei Nova 9 SE في أحدث التسريبات

تستعد الشركة حاليًا لإطلاق زوج من الهواتف الذكية الرائدة واثنين من الهواتف الذكية التي تتراوح مواصفاتهما ما بين المتوسطة والمنخفضة. لقد كشفت التسريبات بالفعل بعض التفاصيل عن سلسلة الهواتف الذكية الرائدة القادمة Huawei Mate 50، والآن ظهرت معلومات جديدة عن هاتف هواوي نوفا 9 اس اي (Huawei Nova 9 SE) الذي سيكون الإصدار المعاد تسميته من Honor 50 SE.

مزايا هاتف Huawei Nova 9 SE

تعمل هواوي على تطوير هاتف Huawei Nova 9 SE الذي سينضم إلى الفئة المتوسطة عالميًا، كما أنه سيكون أول هاتف هواوي بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.

هواوي نوفا 9 اس اي – Huawei Nova 9 SE كشف أبرز المزايا والتصميم مع اقتراب موعد الإطلاق

هواوي نوفا 9 اس اي Huawei Nova 9 SE ينال شهادات جديدة تقرب إطلاقه!

لم تعلن شركة هواوي عن أي تفاصيل رسمية عن الجهاز، ولكن اليوم تم الترويج له في ماليزيا، مما يشير بوضوح إلى أن الهاتف سيكون متاحًا للشراء على مستوى العالم.

سيأتي هاتف Huawei Nova 9 SE، الذي يحمل الاسم الرمزي “Julian Julian” (JLN-Lxx)، بشاشة LCD بحجم 6.78 إنش بدقة 2388 × 1080 ، ومعدل تحديث 90 هرتز. ستحتوي الشاشة على ثقب لكاميرا السيلفي التي ستأتي بدقة 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: أهم ميزة في واتساب على هواتف سامسونج 2022 وكيفية تفعيلها

يحتوي الجهاز على وحدة كاميرا خلفية بيضاوية الشكل، تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

هواوي نوفا 9 اس اي – Huawei Nova 9 SE كشف أبرز المزايا والتصميم مع اقتراب موعد الإطلاق

مواصفات هواوي نوفا 2022 – Nova تظهر على منصة TENAA

يتميز الهاتف بحواف منحنية تبدو جذابة للغاية. توجد أزرار التحكم في مستوى الصوت بالإضافة إلى زر الطاقة الذي يدعم التعرف على بصمات الأصابع على الجانب الأيمن من الجهاز. يحتوي على منفذ USB من النوع C ومكبرات الصوت في الأسفل، ومكبر صوت سماعة الأذن وميكروفون إضافي في الأعلى.

سيعمل بمعالج ثماني النواة Snapdragon 665 من كوالكوم بدقة تصنيع 11 نانومتر وهو يتألف من أربعة أنوية A73s بتردد 2.2 جيجاهرتز ، وأربعة أنوية A53s بتردد 1.8 جيجاهرتز ، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات Adreno 610، ويدعم شبكات اتصال الجيل الرابع 4G فقط.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FJDQt9SWYAIhlEp.jpg

يأتي هاتف Huawei Nova 9 SE مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، و لا يوجد خيار لتوسيع الذاكرة من خلال بطاقة microSD. سيعمل الإصدار العالمي من الهاتف بواجهة EMUI 12 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 11 .

سيتضمن بطارية سعتها 4000 مللي أمبير، والتي تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط. سيكون هناك عدد قليل من خيارات الألوان مثل الفضي والأزرق والأسود، وقد يتوفر بسعر يتراوح ما بين 250-280 يورو/ 277 -310 دولار.

سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 اس اي 4G

ما هي الميزة التي أعجبتك في الهاتف الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى