الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s أرخص هاتف سامسونج يدعم هذه الميزة الهامة

سامسونج جالكسي اى 52 اس أرخص هاتف من الشركة يدعم هذه الميزة

أعلنت الشركة الكورية سامسونج مؤخرًا عن هاتفها الذكي المعروف باسم سامسونج جالكسي اى 52 اس، وجاء هذا الهاتف مع العديد من الميزات والخصائص الجديدة، ويعتبر هو أرخص هاتف سامسونج يدعم تقنية Wi-Fi 6 .

سامسونج جالكسي اى 52 اس أرخص هاتف من الشركة يدعم Wi-Fi 6

قد تبدو هواتف سامسونج المتوسطة والهواتف الرائدة متطابقة تمامًا عندما يتعلق الأمر بميزات الاتصال، ولكن هذا ليس هو الحال . على سبيل المثال . تتميز هواتف سامسونج الرائدة بدعم شبكة Wi-Fi 6 منذ عام 2019 بينما تدعم هواتفها المتوسطة معيار Wi-Fi 5 القديم .

سامسونج جالكسي اى 52 اس

يجلب Wi-Fi 6 مزايا مثل سرعات قصوى أعلى مقارنة بشبكة Wi-Fi 5، ويسمح لأجهزة التوجيه بمعالجة المزيد من الأجهزة في وقت معين بشكل سريع أيضًا . لا تزال أجهزة توجيه Wi-Fi 6 تشهد ارتفاعًا في شعبيتها منذ ظهورها لأول مرة في السوق قبل عامين، وسنستمر في رؤية المزيد والمزيد من الهواتف التي تدعم Wi-Fi 6 في الأشهر والسنوات القادمة .

سامسونج جالكسي اى 52 اس

يعد سامسونج جالكسي اى 52 اس أول هاتف غير رائد للشركة يدعم معيار Wi-Fi الأحدث . ينضم Galaxy A52s 5G إلى قائمة هواتف سامسونج التي تدعم Wi-Fi 6، ويعتبر سامسونج جالكسي اى 52 اس هو أرخص هاتف من الشركة يدعم هذه التقنية الآن .

سامسونج جالكسي اى 52 اس - Galaxy A52s أرخص هاتف سامسونج يدعم هذه الميزة الهامة

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s رسميًا بمعالج قوي وشاحن سريع

ستحتاج إلى شراء جهاز توجيه يدعم Wi-Fi 6 بحيث تحصل على كل الميزات التي توفرها هذه التقنية الأكثر من رائعة . عمومًا، إذا كنت تخطط للحصول على سامسونج جالكسي اى 52 اس، فأنت تتخذ القرار الصحيح لأنه هاتف ممتاز .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 يستعير ميزة رائعة من هواتف سامسونج الرائدة

برأيك، ما هو أفضل هاتف من سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى