الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 52 Galaxy M52 5G يتألق بخيار لون أنيق في أحدث الصور المسرّبة

تسريب صور جديدة لهاتف سامسونج جالكسي ام 52 المنتظر

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير هاتفها الجديد سامسونج جالكسي ام 52 – Galaxy M52 الذي سيكون أقوى هاتف من سلسلة Galaxy M حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون الهاتف الذكي الثاني من عائلة سامسونج جالكسي ام الذي يدعم تقنية الجيل الخامس 5G. اليوم، كشفت التسريبات صور جديدة لهاتف سامسونج جالكسي ام 52 تم التأكيد من خلالها على التصميم وخيارات الألوان.

سامسونج جالكسي ام 52 يتألق باللون الأبيض الأنيق

لقد كشفت التسريبات بعض الصور لهاتف سامسونج جالكسي ام 52 بخيار اللون الأبيض وتم من خلالها أيضًا تأكيد التصميم العام. فهو سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة داخل وحدة مستطيلة الشكل. الجهة الخلفية للهاتف لامعة و مخططة بينما الشاشة ستحتوي على ثقب في المنتصف.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 52 – Galaxy M52 القوي سيحصل على كاميرا بمواصفات غير متوقعة!

سيحصل هاتف Galaxy M52 5G على إطار معدني مطابق للألوان ومستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب. وبحسب الصورة، تم الكشف عن ثلاثة خيارات للألوان هي الأسود والأزرق والأبيض وجميعها لها نفس نمط التصميم الخلفي المخطط.

بحسب التسريبات السابقة، من المتوقع ان يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED كبيرة مقاس 6.7 إنش قادرة على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المفترض أن يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 778G وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن فائق السرعة بقوة 25 واط.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 52 – Galaxy M52 برام 8 جيجابايت قادم بتحسينات كبيرة على الأداء ومميزات أخرى رائعة

أما بالنسبة للكاميرات، فإنه سيحصل على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 64 ميجابكسل و 12 ميجابكسل و 5 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسل.

لم يتم تأكيد موعد الإطلاق الدقيق، ولكن ذكرت التسريبات أنه سيتم إصدار Galaxy M52 5G في الهند قبل نهاية الشهر. نشرت شركة سامسونج مؤخرًا صفحات دعم لهاتف Galaxy M52 5G على بوابتها الفرنسية ، مؤكدة بطريقة غير مباشرة أنه سيتم إطلاق الهاتف أيضًا في أوروبا في وقت ما في المستقبل القريب.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 52 Galaxy M52 5G يظهر لأول مرة في صور حية تكشف مواصفاته وتصميمه

ما هو خيار الألوان الذي تفضله عند شراء هاتف جديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى