الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra هل يصل بكاميرا خرافية 200 ميجابكسل؟!

أعلنت شركة سامسونج أخيرًا عن مستشعر بدقة 200 ميجابكسل المعروف باسم ISOCELL HP1 وقد يأتي في Galaxy S22 Ultra. المستشعر يتميز بتقنية ديناميكية البكسل المتجاورة التي تعدل دقة الإخراج اعتمادًا على الإضاءة المحيطة للحصول على أفضل النتائج.. وهذا يعني أن المستشعر سيحتاج إضاءة أقل من السابق لإنتاج صور واضحة بدرجة تشويش أقل.. تابعوا التفاصيل في هذا التقرير من رقمي TV.

مستشعر خرافي في Galaxy S22 Ultra؟

كما يدعم المستشعر أيضًا تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، وتسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية، ومجال رؤية واسع إلى حد ما . لم تكشف الشركة عن تقنية التركيز التلقائي المستخدمة في هذا المستشعر .

بالإضافة إلى ذلك، كشفت سامسونج أيضًا عن مستشعر ISOCELL GN5، بدقة 50 ميجابكسل وموجه أيضاً للهواتف الذكية، ومزود بتقنية ضبط تلقائي للصورة Dual Pixel Pro للتركيز البؤري التلقائي لجميع الاتجاهات.

كما يتميز بتقنية FDTI لامتصاص أكبر قدر ممكن من الضوء داخل البكسل وتقليل التشويش.

ولا يُعرف بعد إن كان هاتف أس 22 سيحمل هذا المستشعر العملاق.. وعلى ذكر هذا الهاتف، كشفت تسريبات جديدة عن بطارية بقدرة 4370 مللي أمبير وقد تكون لهاتف S22 Plus. وبطارية أخرى بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير، لهاتف Galaxy S22 Ultra.

هذا يعني أن جهاز S22 Ultra سيكون له نفس سعة بطارية الإصدار السابق S21 Ultra. بينما نسخة بلس بسعة بطارية أقل من أخيه السابق.

وربما تراهن شركة سامسونج على تطور المعالج وكفاءته في استهلاك البطارية.

فهواتف سامسونج جالكسي أس مميزة جداً ولكن المستخدمين يشتكون أحياناً من عمر البطارية الذي لا يليق بهاتف يُعد من الأقوى في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى