الهواتف الذكيةانفنيكس

سعر ومواصفات انفنيكس زيرو اكس برو – Infinix Zero X Pro رسميًا بكاميرا جبارة

سعر ومواصفات Infinix Zero X Pro وأهم المميزات والعيوب رسميًا

 كشفت شركة Infinix اليوم عن ثلاث هواتف ذكية جديدة تتمثل في Infinix Zero X و Infinix Zero X Pro و Infinix Zero Z Neo . هنا نسلط الضوء فقط على سعر ومواصفات هاتف Infinix Zero X Pro وأهم المميزات والعيوب بحيث نكون قادرين على تحديد إذا كان الهاتف مناسبًا للشراء أم لا .

سعر ومواصفات Infinix Zero X Pro

يتميز هاتف انفنيكس زيرو اكس برو بشاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة 1080× 2400 بكسل، وبمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هيرتز . كما توفر الشاشة سطوع 700 شمعة، وكثافة بكسلات 395 بكسل في الإنش . 

Infinix Zero X Pro

يعمل Infinix Zero X Pro بواسطة معالج Mediatek Helio G95 بدقة تصنيع 12 نانومتر ومعالج رسوميات Mali-G76 MC4 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجا بايت، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت من نوع UFS 2.2 قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSDXC ” .

بالنسبة للكاميرا، جاء Infinix Zero X Pro الرائد مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري للصور OIS، وكاميرا بيرسكوب تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقريب البصري  حتى 5x مع دعم أيضًا ميزة OIS التثبيت البصري للصور، كاميرا بزاوية واسعة جدًا 120 درجة بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.3 .

تشمل ميزات الكاميرا على فلاش LED رباعي و HDR و بانوراما وتسجيل فيديو بدقة 4K بعدل 30 إطارًا في الثانية، وتسجيل فيديو بدقة 1080p بمعدل 30 إطارًا في الثانية . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 16 ميجابكسل مع فلاش LED مزدوج .

Infinix Zero X Pro

كما ويأتي Infinix Zero X Pro مدعومًا ببطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 45 واط، قادر على شحن 40٪ من البطارية في 15 دقيقة . يوفر الهاتف مستشعر بصمة تحت الشاشة، ومنفذ USB من نوع Type-C 2.0، ودعم تشغيل راديو FM، وتقنية الواي فاي بترددات Wi-Fi 802.11 a/b/g/n . يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة XOS 7.6 .

سعر ومواصفات انفنيكس زيرو اكس برو - Infinix Zero X Pro رسميًا بكاميرا جبارة

ستتوفر سلسلة Infinix Zero X في الأماكن المعتادة للشركة، مثل نيجيريا وتايلاند وإندونيسيا ومصر ومناطق أخرى . ومع ذلك، لا توجد خطط حاليًا لإطلاق هذه السلسلة في أوروبا الغربية أو الولايات المتحدة . كما سيتم الكشف عن الأسعار بشكل منفصل لمختلف البلدان، ولكن يجب أن يكون في حدود 300 دولارًا أمريكيًا .

ما هي أبرز ميزة في هاتف انفنيكس زيرو اكس برو ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى