أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

واجهة اوبو ColorOS 12 : موعد الإطلاق مع جميع المميزات رسميًا

إعلان تشويقي يكشف موعد إطلاق واجهة اوبو ColorOS 12 رسميًا

تستعد شركة Oppo لتقديم واجهة ColorOS 12 الجديدة بالتزامن مع اقتراب إطلاق نظام التشغيل الجديد أندرويد 12. لقد حصلت واجهة اوبو ColorOS التي ستأتي بالاسم الرمزي الداخلي “Da Vinci” على العديد من المميزات الجمالية من حيث الرسوم المتحركة و الرموز في السنوات الأخيرة، حيث يمكن الآن وصفها بواحدة من أفضل واجهات المستخدم.

تمتلك شركة اوبو حاليًا العديد من الأجهزة المتنوعة التي تشمل هواتف محمولة وأجهزة يمكن ارتداؤها وسماعات رأس ومنتجات رقمية أخرى، وتعمل حاليًا على تابلت جديد بمواصفات رائعة ، لذلك ستركز الشركة على ربط هذه الأجهزة من خلال الواجهة الجديدة.

واجهة اوبو ColorOS 12 في إعلان تشويقي رسمي

يكشف الملصق الرسمي الذي تم نشره عبر الموقع الصيني الشهير” ويبو ” أن واجهة اوبو ColorOS 12 ستضيف عنصر HydrogenOS (Global: OxygenOS) لهواتف ون بلس.بالإضافة إلى ذلكستقدّم الواجهة العديد من المميزات الاخرى من بينها: النوافذ الحرة العائمة، وبطاقات العرض السريع ، وحماية الخصوصية المشددة، بالإضافة إلى صورة شخصية Omoji ثلاثية الأبعاد.

واجهة اوبو ColorOS 12 : موعد الإطلاق مع جميع المميزات رسميًا

تدعم واجهة اوبو الجديدة أيضًا الاتصال عبر الشاشة، ونقل الملفات عبر الأجهزة ومشاركة الحافظة ومزامنة الصور ولقطات الشاشة ومزامنة الرسائل. هناك أيضًا تحسينات على الرموز والرسوم المتحركة ، وسيتم تحسين بعض الميزات مثل النوافذ الصغيرة داخل اللعبة، ولمس الحافة، والمكونات الإضافية لسطح المكتب.

اقرأ أيضًا: خلفيات واجهة اوبو ColorOS 12 لنظام أندرويد 12 متاحة الآن للتحميل

واجهة اوبو ColorOS 12 : موعد الإطلاق مع جميع المميزات رسميًا

على الرغم من عدم الإعلان عن الطرز الرسمية المدعومة بعد، إلا أنه يُعتقد أن هواتف أوبو المحمولة في العامين الماضيين ستتمكن من تجربة الواجهة الجديدة ، وتشمل الدفعة الأولى بطبيعة الحال سلسلة Find X3 الرئيسية ، وسلسلة OnePlus 9.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف اوبو التي ستحصل على نظام اندرويد 12 وواجهة ColorOS 12

واجهة اوبو ColorOS 12 : موعد الإطلاق مع جميع المميزات رسميًا

إلى جانب واجهة ColorOS، أعلنت أوبو اليوم أيضًا أنها ستعقد مؤتمر الخريف الجديد بموضوع “One More Step” في 16 سبتمبر 2021 ، وسيتم الكشف رسميًا عن واجهة ColorOS 12 في هذا المؤتمر الجديد إلى جانب مجموعة متنوعة من المنتجات الرئيسية الجديدة. في هذا المؤتمر، قد تطلق الشركة جهازًا جديدًا ضمن سلسلة اوبو فايند اكس 3 وهو الإصدار Oppo Find X3 Pro Photographer’s Edition.

اقرأ أيضًا: هواتف ون بلس التي ستحصل على تحديث واجهة اوبو ColorOS 12 رسميًا

هل أنتم متحمسون لتجربة واجهة اوبو الجديدة ColorOS 12؟ شاركونا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى