الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس هوت 11 اس – Infinix Hot 11S الكشف عن موعد الإعلان

موعد الإعلان عن هاتف Infinix Hot 11S

من المقرر أن تطلق شركة انفنيكس هاتفها الذكي الجديد المعروف باسم Infinix Hot 11S في الهند يوم 17 سبتمبر . وقبل الإطلاق، تم تسريب بعض المواصفات الرئيسية لهاتف Infinix Hot 11S عبر الإنترنت . هذا الهاتف القادم هو خليفة Infinix Hot10S، الذي تم إطلاقه قبل شهرين . سيستخدم Infinix Hot نفس المعالج الذي تم استخدامه في Redmi 10 Prime .

مواصفات Infinix Hot 11S 

هذا، ومن المرجح أن ينضم هاتف Infinix Hot 11S إلى فئة الهواتف المتوسطة . أما بخصوص المواصفات، كشفت أحدث التسريبات أن الهاتف سيحتوي على شاشة كبيرة مقاس 6.82 أنش بدقة FHD بلس .

Infinix Hot 11S

سيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek G88 لكن تفاصيل ذاكرة الوصول العشوائي (الرام ) غير متاحة . سيكون هذا هو الهاتف الثاني في الهند الذي يأتي بهذا المعالج، حيث أن أول هاتف يعمل بهذا المعالج هو Redmi 10 Prime كما ذكرنا بالأعلى .

Infinix Hot 11S

 بالنسبة للكاميرا، سيحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية في الخلف والتي ستشمل كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل . تدعي الشركة أن الهاتف الذكي سيحتوي على أكبر كاميرا بفتحة عدسة . من المتوقع أن يحتوي هاتف Infinix Hot 11S على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط .

أما بخصوص السعر، فمن المتوقع أن يكون سعر Infinix Hot 11S أقل من 15000 روبية في الهند بما يعادل تقريبًا 204 دولارًا أمريكيًا .

ما رأيك بشكل مبدئي في هاتف انفنيكس هوت 11 اس قبل إطلاقه ؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى