ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – Apple iPhone SE 3 أرخص هاتف iPhone 5G – تعرف على مميزاته

مواصفات ايفون اس اي 3 - Apple iPhone SE 3 قد يكون أرخص هاتف iPhone 5G

ذكرت مصادر سابقة أن Apple ستطلق الإصدار الخاص التالي من الهاتف الذكي ايفون اس اي 3 – Apple iPhone SE 3 في عام 2022. وهناك شائعات تقول أن الهاتف الذكي قد يأتي مدعومًا من مجموعة شرائح Apple A14 Bionic وسيكون له تصميم مألوف.

الآن ، يشير تقرير جديد إلى أن iPhone SE 3 (المعروف أيضًا باسم iPhone SE 2022) سيكون أرخص هاتف iPhone 5G. بالإضافة إلى ذلك ، استعرض التقرير بعض مميزات الهاتف الذكي أيضًا ، وسنضعها بين أيديكم هنا عبر رقمي تي في :

iPhone SE 3 launch: Specs, features, India price, and everything we know so  far - Technology News
ايفون اس اي 3

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra في أحدث التسريبات
سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE بمتغير Exynos 2100 قريبًا !
هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 السلسلة طرحت في فيلم قصير يوضح جودة الكاميرا

مواصفات ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3

وفقًا لمحلل Apple الشهير Ming-Chi Kuo ، فإن iPhone SE 3 سيكون هاتف 5G وسيكون أرخص جهاز Apple 5G العام المقبل. يوصف بأنه أرخص من جهاز Apple iPhone 12 mini الحالي.

ايفون اس اي 3
ايفون اس اي 3

و يبدو iPhone SE 3 تمامًا مثل iPhone XR ولكن مع وحدة كاميرا معدلة قليلاً. حيث يحتوي على كاميرا واحدة في الخلف وفلاش LED بجانب العدسة.

والجدير بالذكر أنه قد يأتي بألوان متعددة ويعطينا التسريب فكرة عما يمكن توقعه ، مثل ألوان : الأحمر والبرتقالي والأخضر والأصفر والأزرق والأرجواني. انظر الصورة أدناه :

Apple iPhone SE 3 launch likely in early 2022, may bring iPhone 12-level  performance - Technology News

ومن المثير للاهتمام أن الهاتف يحتوي على نظام ألوان مزدوج اللون. إنه يتباهى بعلامة Apple التجارية في المنتصف ، ونصف اللوحة الخلفية بها ظل أغمق ، في حين أن الجزء الآخر من اللوحة به ظل أفتح.

يتميز الهاتف الذكي بشاشة عرض ، وهو لا يشبه بأي حال من الأحوال شاشات iPhone 13 التي أشيعت سابقًا. والشاشة لها نفس حجم الشق مثل iPhone XR و iPhone 11 ومواضع الأزرار هي نفسها أيضًا.

ومع ذلك ، لا يُتوقع أن يأتي iPhone SE 3 بأي شيء جديد ، خاصة من حيث التصميم. ومن حيث الأداء كذلك، فإنه من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Apple A14 Bionic التي تشبه سلسلة iPhone 12 الحالية.

يقترح iPhone SE 3 و iPhone 12S Pro Concept Renders ما سيأتي من Apple في عام  2021 - مصدرك الأول للأخبار التقنية|tech.24-news.net

هل تمتلك أحد هواتف ايفون ؟ هل أنت متشوق للهاتف الجديد ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى