الهواتف الذكيةفيفو

فيفو ايكو 8 برو vivo iQOO 8 Pro النسخة العالمية تظهر على منصة GEEKBENCH

مواصفات النسخة العالمية فيفو اي كيو او او 8 برو vivo iQOO 8 Pro تظهر على منصة GEEKBENCH

في الشهر الماضي ، قدمت فيفو هاتفها ايكو 8 برو vivo iQOO 8 Pro باعتباره “رائد الألعاب” الجديد الخاص بها للنصف الثاني من عام 2021. أصبح الجهاز رسميًا في الصين مع المعالج الرائد +Qualcomm Snapdragon 888، مما يوفر أفضل أداء ممكن في السوق.

ومن المتوقع أن يصل الجهاز ايكو 8 برو إلى الأسواق العالمية قريبًا ، لكننا لسنا متأكدين من الوقت الذي سيستغرقه الوصول خاصة وأن الشركة لا تدلي بأي معلومات رسمية حول الإطلاق العالمي.

على ما يبدو ، فإن iQOO 8 Pro يعطي خطواته الأولى في اتجاه الإصدار العالمي. حيث إن اليوم قد ظهر جهاز محمول تحت عنوان “vivo l2017” عبر موقع Geekbench الإلكتروني يشغّل Qualcomm SoC بالاسم الرمزي “Lahaina”. يرمز هذا الرمز إلى Qualcomm Snapdragon 888+ SoC.

ايكو 8 برو على منصة Geekbench
ايكو 8 برو على منصة Geekbench

ومن المتوقع أن iQOO لا يقوم بتغييرات كبيرة في الأداء المعطى مع المتغير العالمي. إنها تستخدم النظام الأساسي +SD888 ولا تزال تحمل نفس لقب النسخة الصينية. ولكن مع سلسلة iQOO 7 ، غيرت الشركة استراتيجيتها مع الأسواق العالمية، بحيث يُطلق على iQOO 7 الحقيقي اسم iQOO 7 Legend ، في حين أن النسخة العادية iQOO 7 هو مجرد iQOO Neo 5 المُعاد تسميته.

لا يمكن لمعيار Geekbench وحده أن يوضح كل شيء عن إصدار iQOO 8 Pro في الأسواق العالمية. وعلى ما يبدو ، تختبر الشركة بالفعل المتغيرات للأسواق العالمية. ومن المتوقع أن تصل سلسلة iQOO 8 إلى بعض الأسواق في أوروبا ، ومن الواضح كذلك أنها ستصل إلى الهند. حتى الآن ، كانت الدولة الآسيوية سوقًا رئيسيًا لعلامة vivo التجارية الفرعية iQOO.

iQOO 8 with snapdragon 888+
ايكو 8 برو

مواصفات ايكو 8 – IQOO 8 و ايكو 8 برو iQOO 8 Pro

للتنويه فقط، من الواضح أن iQOO 8 Pro هو النجم الكبير في العرض القادم، ويحتوي الجهاز على شاشة من نوع sAMOLED مقاس 6.78 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. علاوة على ذلك ، فإن الهاتف يوفر أيضًا دقة QHD+ (2K) ، وألوان 10 بت ، ويأتي مع دعم HDR.

فيما يتعلق بالكاميرات والعدسات:
يحتوي الجهاز على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، وهي تتألف من عدسة أولى أساسية بدقة 50 ميجا بكسل ، وعدسة ثانية عريضة ذات زاوية رؤية واسعة للغاية بدقة 48 ميجا بكسل ، وعدسة ثلاثية الأبعاد بدقة 16 ميجا بكسل.

ويأتي هذا الجهاز مزودًا بخمسة محاور مثبتات gimbal الدقيقة المضادة للاهتزاز من VIS. ومن أجل التقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو ، هناك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

أما من حيث الأداء : يأتي الإصدار 8 Pro مزودًا بمعالج هو الأحدث من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 888+ SoC. إنه يعزز Prime Core إلى 2.995 جيجاهرتز فوق 2.84 جيجاهرتز من متغير SD888.

فيفو ايكو 8 برو vivo iQOO 8 Pro النسخة العالمية تظهر على منصة GEEKBENCH

يأتي الجهاز مع ما يصل إلى 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية (رام)، ودعم 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الحصول على ما يصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي عند الجمع بين ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية وذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.

يستمد iQOO 8 قوته من بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع سلكي 120 واط. يوفر الجهاز أيضًا شحنًا لاسلكيًا بقوة 50 واط وشحن لاسلكي عكسي بقوة 10 واط.

كما تشمل الميزات الأخرى تقنيات متعددة مثل واي فاي Wi-Fi 6 وبلوتوث إصدار Bluetooth 5.2 ومكبرات الصوت الاستريو. بينما يعمل الهاتف بنظام التشغيل الرائد Android 11 مع واجهة مستخدم OriginOS 1.0 في الأعلى.

اقرأ أيضًا ..
معالج اكزينوس Exynos 2200 لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 سيتوفر في هذه الدول فقط!!
سعر ومواصفات ريد ماجيك 6 اس ZTE nubia Red Magic 6s رسميًا
ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 تأكيد إطلاق الهاتف رسميًا والموعد قريب!

مواصفات وأسعار الهاتفين Vivo iQOO 8 وiQOO 8 Pro | قل ودل تكنولوجيا

سعر ايكو 8 و ايكو 8 برو

يبلغ سعر iQOO 8 ما يقارب 3799 يوان صيني للطراز الأساسي 8 جيجا بايت (رام) + 128 جيجا بايت (تخزين)، أيْ حواليْ 587 دولارًا أمريكيًا، بينما الإصدار 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجا بايت يكلف 4099 يوان صيني (ما يقارب 630 دولارًا أمريكيًا).

وعندما يتعلق الأمر بـ iQOO 8 Pro ، هناك أيضًا خياران: حيث سيكلف الطراز الأساسي 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجا بايت 4999 يوان صيني (770 دولارًا أمريكيًا). في حين سيكون الإصدار عالي المستوى مع 12 جيجا بايت + 512 جيجا بايت مكلفًا بحواليْ 5999 يوان صيني (925 دولارًا أمريكيًا).

هل تمتلك أحد هواتف فيفو ؟ هل تعجبك مواصفات ايكو 8 برو القادم ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى