أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

هواوي سوف تطلق إصدارًا جديدًا من HarmonyOS في هذا التاريخ

تفاصيل عن الإصدار القادم من نظام هواوي

تستعد هواوي لإطلاق إصدار جديد من نظام التشغيل الخاص بها هارموني او اس والذي أعلنت عنه في وقت سابق من هذا العام، والذي وصل إلى أكثير من 70 مليون جهاز حول العالم.

هواوي

الإصدار الجديد من هواوي

كشف تقرير جديد أن هواوي ستعلن عن إصدار جديد من نظام التشغيل في وقت لاحق من هذا العام في مؤتمرها السنوي للمطورين هذا العام.

تأتي هذه المعلومات من المسرب Teme الذي كشف في تغريدة أنه سيتم الإعلان عن الإصدار الجديد من HarmonyOS في مؤتمر مطوري Huawei (HDC) 2021 الذي سيعقد في وقت لاحق من هذا العام.

هواوي سوف تطلق إصدارًا جديدًا من HarmonyOS في هذا التاريخ

تاريخ المؤتمر غير معروف حاليًا، ولكن تشير التقارير الموجودة على موقع الويب أنّ تاريخ حدث Huawei Developer Day سوف يكون في 10 سبتمبر الحالي.

بينما ننتظر مزيدًا من التفاصيل بشأن الإصدار التالي من HarmonyOS فإن لدى هواوي عددًا من إعلانات المنتجات المثيرة للاهتمام المقرر إجراؤها لهذا الشهر، حيث أكد المصدر إطلاق جهاز الكمبيوتر الشخصي AiO من Huawei بالإضافة إلى سلسلة S-series MateBooks وشاشة MateView جديدة وطابعة ليزر وسلسلة الهواتف الذكية Nova 9.

اقرأ أيضًا.. هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 كشف التصميم النهائي لأول مرة وموعد الإطلاق رسميًا

تم التأكيد بالفعل على أنه سيتم الإعلان عن سلسلة Nova 9 في حدث في الصين في 23 سبتمبر، ومع ذلك، من غير المعروف ما إذا كان سيتم الإعلان عن المنتجات المتعلقة بالكمبيوتر في ذلك اليوم أيضًا.

هواوي سوف تطلق إصدارًا جديدًا من HarmonyOS في هذا التاريخ

تركز Huawei بشكل أكبر على أعمال الكمبيوتر الشخصي في الأشهر الأخيرة، بينما كانت تصنع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن خط MateBook الخاص بها قبل أن تبدأ مشاكلها مع الولايات المتحدة بدأ دفعها مؤخرًا إلى المزيد من الفئات ذات الصلة بالكمبيوتر بعد الحظر.

أطلقت أول كمبيوتر مكتبي في العام الماضي والذي يستهدف المحترفين، ويجب أن يكون جهاز الكمبيوتر متعدد الإمكانات القادم أكثر جاذبية للمستهلك العادي.

ما رأيكم في أجهزة هواوي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى