أجهزة الصوت والسماعاتالساعات الذكيةالهواتف الذكية

ايفون 13 برو ماكس قادم رسميًا في 14 سبتمبر الجاري

رسميًا: موعد مؤتمر ابل للاعلان عن ايفون 13

أعلنت شركة آبل الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد مؤتمرها السنوي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14/09/2021 في تمام الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، للإعلان عن ايفون 13 برو ماكس واشقائه، بالإضافة إلى ساعة آبل و سماعات ايربودز الجديدة.

موعد الإعلان عن ايفون 13 برو ماكس (مؤتمر آبل)

ايفون 13 برو ماكس

ونشرت الشركة منشورًا قالت فيه إن الحدث سيقام يوم 14 سبتمبر الجاري في مسرح ستيف جوميز في قاعة Apple Park في كاليفورنيا مقر الشركة.

وكما هو الحال منذ بداية الوباء العالمي، سيكون الحدث افتراضيًا عبر الانترنت بدون تواجد أي وسائل إعلام أو تقنيين كما كان متبعًا من الشركة من قبل.

ومن الجدير بالذكر أن مؤتمر آبل في سبتمبر الماضي كان قد ركز على ساعة آبل بعد تأجيل الإعلان عن ايفون حتى أكتوبر، لكن هذا العام عادت الأمور إلى طبيعتها ومن المتوقع أن نرى سلسلة ايفون 13 وابل واتش 7 واير بودز 3.

اقرأ أيضًا:

ومن المتوقع أن تعلن آبل عن كلًا من ايفون 13 برو ماكس، وايفون 13 برو، وايفون 13 وايفون 13 ميني، بمقاسات 6.7 – 6.1 – 5.4 إنش على التوالي.

سيكون التصميم العام للسلسلة نفس تصميم العام الماضي، مع نوتش أصغر في الشاشة، بالإضافة إلى بعض التحسينات على الكاميرا، حيث تشير التسريبات إلى أن الكاميرا ستوفر ميزة التثبيت البصري على جميع هواتف السلسلة.

ايفون 13 برو ماكس قادم رسميًا في 14 سبتمبر الجاري
مؤتمر ابل

وتشير التوقعات إلى أن آبل ستكشف أيضًا عن شريحتها الخاصة A15 السريعة والمحسنة، بالإضافة إلى شاشات بروموشن بمعدل تحديث 120 هيرتز بتقنية LTPO إضافة إلى بطاريات أكبر ومساحة تخزين ربما تصل إلى 1 تيرابايت في ايفون 13 برو ماكس.

أما بالنسبة لساعة آبل فمن المتوقع أن نراها بتصميم جديد مسطح، بشكل يتناسب أكثر من سلسلة ايفون الجديدة مع شاشات أكبر قليلًا من شاشات الأجيال السابقة من الساعة.

هل أنتم متحمسون للمؤتمر وما الذي تتوقعون الإعلان عنه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى