ابل

اعرف كيف تشاهد مؤتمر ابل Scary Fast وأبرز ما سيتم الإعلان عنه

كل التفاصيل حول مؤتمر ابل Scary Fast

ستُجري شركة ابل حدثًا افتراضيًا جديدًا يوم الأثنين الموافق 30 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الشرق الولايات المتحدة.، ويُطلق عليه اسم “Scary Fast”، ومن المتوقع أن تستخدم العرض كمنصة لعرض منتجات جديدة.

كيفية مشاهدة مؤتمر ابل Scary Fast

يمكن مشاهدة الإطلاقات عبر الموقع الرسمي للشركة على apple.com/events أو من خلال تطبيق Apple TV. وسيتم أيضًا بث الحدث على القناة الرسمية لشركة ابل على يوتيوب.

وكالعادة، تمنحنا ابل تلميحات غامضة حول ما يمكن أن نتوقعه من أحداثها على الصفحة الرسمية. على سبيل المثال، أظهر حدث إطلاق iPhone 15 Pro صور ترويجية تظهر شعار الشركة المكون من مادة رملية وألوان معدنية بارزة – رمادي وأزرق – تشير إلى تصميم الهواتف المحمولة.

بالنسبة لحدث “Scary Fast”، يُظهر الموقع شعار التفاحة وهو يتحول إلى أيقونة Finder، مدير الملفات في نظام macOS. وهذا يشير إلى أن الحدث قد يركز على إطلاق نموذج جديد من iMac أو MacBook.

مؤتمر ابل Scary Fast
مؤتمر ابل Scary Fast

ويمكن أن يشير عنوان العرض إلى إطلاق آلات جديدة متفوقة في الأداء، مما يدفعنا لنعتقد أن الشركة قد تفوق توقعاتنا وتعلن عن أجهزة كمبيوتر مزودة بمعالج M3 الجديد من ابل، على الرغم من أن الشائعات كانت تشير إلى أن هذا لن يصل إلى السوق قبل عام 2024.

وأما عن معالج M2، الذي لم يبهر بأدائه مقارنة بالمعالج M1 الذي تم إطلاقه في عام 2020، يُفترض أن يكون معالج M3 الأول للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية الذي يتم إنتاجه بتقنية تصنيع بحجم 3 نانومتر، مستفيدًا من التكنولوجيا المستخدمة في A17 Pro لـ iPhone 15 Pro.

مؤتمر ابل Scary Fast

من المتوقع أن تعلن أبل عن iMac جديد بشاشة 24 بوصة مزود بمعالج M3. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تجديد MacBook Pro بمعالجات M3 Pro وM3 Max.

برأيك، ما هي أبرز المنتجات التي سيتم الإعلان عنها في مؤتمر ابل Scary Fast؟

زر الذهاب إلى الأعلى