الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس هوت 11 اس – Infinix Hot 11S سيكون أول هاتف من الشركة بهذه الميزة الهامة للغاية .. تعرف عليها

مواصفات ومميزات هاتف Infinix Hot 11S

تطلق شركة Infinix هاتفًا ذكيًا جديدًا قريبًا جدًا في الهند وتحديدًا في 17 سبتمبر، سيعرف باسم Infinix Hot 11S، وستأتي خلفًا لهاتف Infinix Hot 10S الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام في الهند . أكدت الشركة بالفعل بعض التفاصيل الرئيسية للهاتف القادم .

كانت الشركة قد أعلنت سابقًا أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج MediaTek Helio G88  وهو نفس المعالج الموجود في هاتف Redmi 10 Prime الذي تم إطلاقه حديثًا في الهند . قبل الإطلاق، تم الكشف عن بعض التفاصيل الأخرى للهاتف . دعونا نلقي نظرة على مواصفات وميزات Infinix Hot 11S والتفاصيل الأخرى التي تم تأكيدها قبل الإطلاق .

Infinix Hot 11S

مواصفات Infinix Hot 11S

سيحتوي Infinix Hot 11S على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 50 ميجابكسل، وبهذه سيكون Infinix Hot 11S أول هاتف للشركة يحتوي على هذا المستشعر . سيكون به إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف. يمكننا أن نتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا بزاوية واسعة جدًا أو ماكرو للتصوير القريب جنبًا إلى جنب مع مستشعر العمق . كما تؤكد الصورة أيضًا أن لديه مستشعر بصمة مثبتًا في الخلف .

Infinix Hot 11S

لم تكشف الشركة بعد عن سعة بطارية الهاتف . ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية كبيرة سعتها 6000 مللي أمبير، والتي توجد أيضًا في Infinix Hot 10S . تم تأكيد شحن الهاتف بسرعة 18 واط عبر USB Type-C . الهاتف سيطلق بثلاثة ألوان، هما الأخضر والبنفسجي والأسود القطبي . أخيرًا ، سيكون به إعداد مكبر صوت مزدوج مع DTS .

ما هي أهم ميزة في هواتف Infinix من وجهة نظرك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى