الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتو جي بيور – Moto G Pure تظهر على منصة GeekBench

تفاصيل عن هاتف Moto G Pure

يبدو أن موتورولا تستعد لإطلاق هاتف جديد يطلق عليه موتو جي بيور – Moto G Pure، واليوم ظهر الهاتف على منصة GeekBench، والتي كشفت عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف.

مواصفات موتو جي بيور - Moto G Pure تظهر على منصة GeekBench

مواصفات موتو جي بيور

وفقًا لقائمة GeekBench سوف يعمل هاتف موتو جي بيور بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Helio G25، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 3 جيجابايت وسيعمل بنظام Android 11.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل هاتف موتور جي بيور على 135 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل الهاتف على 501 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، وذكرت التقارير أنّ الهاتف سوف يأتي بسعر رخيص ومناسب.

مواصفات موتو جي بيور - Moto G Pure تظهر على منصة GeekBench

حصل الهاتف على شهادتين الشهر الماضي، حيث حصل على شهادة REL Canada تحمل رقم الطراز XT2163-4، بالإضافة إلى ذلك حصل الهاتف على شهادة FCC و Wi-Fi.

حصل الهاتف أيضًا على شهادة TUV، ووفقًا للشهادة، سوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه التفاصيل هي المعروفة حاليًا حول الهاتف.

في وقتٍ سابق، أعلنت موتورولا عن هاتف ذكي آخر من سلسلة G، وهو Moto G50. يأتي الهاتف بشاشة LCD مقاس 6.5 إنش بدقة +HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف موتورولا جي ستايلس 5G

يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Mediatek’s Dimensity 700 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

مواصفات موتو جي بيور - Moto G Pure تظهر على منصة GeekBench

يأتي الهاتف الذكي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 واط ويتم بيع Moto G50 بسعر 289 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك في هواتف موتورولا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى