الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 10 اي – Vivo S10e الكشف عن المواصفات وموعد الإعلان في أحدث التسريبات

مواصفات Vivo S10e وموعد الإعلان في أحدث التسريبات

يمكن أن يظهر الهاتف الذكي الجديد المعروف باسم Vivo S10e لأول مرة إلى جانب سلسلة الهواتف الذكية Vivo X70 التي طال انتظارها في وقت لاحق من هذا الشهر . شركة فيفو على وشك تقديم سلسلة هواتفها Vivo X70 التي حظيت باستقبال جيد . ستطلق هذه السلسلة لأول مرة مع شريحة Vivo V1 ISP (معالجة إشارة الصور) المطورة ذاتيًا من الشركة .

بينما من المقرر أن تظهر الهواتف الذكية من سلسلة Vivo X70 لأول مرة خلال الشهر الجاري، زار هاتف فيفو آخر موقع شهادة TENAA. يحمل هذا الهاتف رقم الموديل V2130A. الآن، يشير تقرير جديد إلى أن الجهاز المذكور هو Vivo S10e. بصرف النظر عن ذلك ، يدعي التقرير أنه يمكن الكشف عن الهاتف المزعوم Vivo S10e إلى جانب سلسلة هواتف Vivo X70 الذكية في 9 سبتمبر . ومن الجدير بالذكر هنا أن فيفو لم تؤكد أو تنفي هذه التكهنات .

Vivo S10e

مواصفات Vivo S10e

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي، يميل Vivo S10e إلى تقديم مواصفات أقل قليلاً من الهاتف الذكي Vivo S10 . علاوة على ذلك، تشير قائمة TENAA إلى أن هاتف سيأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.44 إنش توفر دقة شاشة عالية تبلغ 1080 × 2400 بكسل .

من المرجح أن يعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimensity 900 ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجا بايت / 8 جيجا بايت / 12 جيجا بايت . وبالمثل، سيكون هناك سعة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت .

فيفو اس 10 اي - Vivo S10e الكشف عن المواصفات وموعد الإعلان في أحدث التسريبات

سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية تتميز بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل . هناك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات فيديو .

بصرف النظر عن ذلك، يمكن أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 . من المحتمل أن يحتوي على واجهة مستخدم مخصصة خاصة بشركة فيفو . بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن بطارية بسعة 3970 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 44 واط . من المحتمل أن يتم عرض المزيد من التفاصيل حول هاتف Vivo S10e عبر الإنترنت في الأسابيع المقبلة . 

ما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف فيفو ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى