الشبكات الإجتماعية

تيليجرام يرد على ميزة نقل دردشات واتساب من ايفون إلى اندريد بتعليق ساخر!

ميزة نقل دردشات واتساب من ايفون إلى أندرويد تثير سخرية تيليجرام

أعلنت شركة سامسونج خلال حدث Unpacked 2021 عن منح هواتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 ميزة نقل واتساب من الأيفون إلى أجهزتهم الجديدة القابلة للطي التي تعمل بنظام أندرويد.

سيحتاج المستخدمون إلى أحدث إصدار من SmartSwitch و تطبيق واتساب على جهاز سامسونج جالكسي الخاص بهم حتى تعمل الميزة بالشكل الصحيح. ومع ذلك، يبدو أن هذه الميزة قد أثارت سخرية مستخدمي تطبيق المراسلة تيليجرام.

رد تيليجرام على ميزة نقل الدردشات في واتساب

بعد أن شارك واتساب ميزة نقل الدردشات من الأيفون إلى الأندرويد على حسابه الرسمي، بدأ المستخدمون يشتكون منها في قسم التعليقات وبعضهم أشاد بتطبيق تيليجرام على ميزاته المتقدمة .

تيليجرام يرد على ميزة نقل دردشات واتساب من ايفون إلى اندريد بتعليق ساخر!

قام حساب تطبيق تيليجرام الرسمي بالرد على منشور واتساب عبر تويتر مشيرًا إلى أن واتساب متأخر بسنوات عن تيليجرام. على الرغم من أن مستخدمي واتساب ينتظرون ميزة تمكّنهم من نقل الدردشة بين أجهزة iOS و Android ، إلا أن غالبية المستخدمين ليسوا سعداء بعد طرحها.

في الشهر الماضي، أطلق واتساب ميزة نقل الدردشة لمستخدمي iOS، حيث مكن لمستخدمي iOS فقط نقل الدردشة على نظام أندرويد الأساسي، لكن هذه الميزة تدعم فقط أجهزة سامسونج مما أثار استياء بعض المستخدمين.

سعر سامسونج جالكسي زي فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 في مصر وبقية الدول العربية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو transfer-whatsapp-from-iphone-galaxy-z-fold-3-1024x576.png

الأمر الذي تسبب بالسخرية من واتساب هو أن غالبية المستخدمين يريدون نقل الدردشة إلى iOS وليس إلى أندرويد. بمعنى آخر ، ينتظر معظم المستخدمين الذين يرغبون بنقل محادثتهم على iOS من Android ، كانوا غير راضين حقًا هذه المرة عن واتساب.

كذلك، فإن مجموعة المستخدمين الذين يرغبون في النقل إلى أندرويد لا يملكون بشكل خاص هواتف سامسونج الذكية. رغم ذلك ، قد يكون نقل الدردشة بين نظامين أساسيين أمرًا صعبًا ، لكنه لا يجلب شيئًا جيدًا للأغلبية. إلى جانب ذلك، صرح واتساب سابقًا أنه سيوسّع طرح الميزة الحالية للأجهزة الأخرى وسيجلبها لنظام iOS قريبًا.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 رسميًا

تيليجرام يرد على ميزة نقل دردشات واتساب من ايفون إلى اندريد بتعليق ساخر!

تجدر الإشارة إلى أن واتساب قد أوضح شروط نقل المحادثات من iOS، قائلًا أنه يجب أن يعمل جهاز الأيفون بنظام التشغيل iOS 10 أو إصدار أحدث وإلا فلن تعمل الميزة. من المهم أيضًا ملاحظة أنه نقل محادثات الواتساب يتم قبل تسجيل الدخول إلى الجهاز الآخر. وإذا تم تسجيل الدخول إلى حساب واتساب على الجهاز الجديد قبل اكتمال الترحيل أو قبل انتهاء SmartSwitch من نقل البيانات ، فلن تنجح عملية النقل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 أول هاتفان في العالم يحصلان على ميزة نقل الواتساب من الأيفون

هل تفضل استخدام تطبيق تيليجرام أم واتساب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى