الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس زيرو اكس برو – Infinix Zero X Pro المواصفات والتصميم في أحدث الصور الحية المسربة

تصميم ومواصفات انفنيكس زيرو اكس برو في أحدث الصور الحية

تم رصد الهاتف الذكي انفنيكس زيرو اكس برو في التسريبات خلال الأسبوع الماضي، وكشفت التسريبات وقتها عن تصميم الواجهة الخلفية والأمامية بفضل الصور الحية المسربة إلى جانب أيضًا الكشف سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة ذاكرة التخزين الداخلية المدمجة .

الآن، يظهر هاتف انفنيكس زيرو اكس برو في التسريبات مع تفاصيل جديدة . كشفت صورة انفنيكس زيرو اكس برو التي ظهرت الأسبوع الماضي أن شاشة الهاتف ستحتوي على ثقب صغير في الموضع العلوي وسط الشاشة . اليوم يظهر الهاتف في صورة جديدة، والتي تعطي نظرة فاحصة على تصميم الواجهة الخلفية . توضح الصورة المسربة أدناه بأن الواجهة الخلفية للهاتف تتميز بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass لحماية الهاتف من الخدوش .

انفنيكس زيرو اكس برو

أيضًا، يبدو من الصورة المسربة بأن هاتف انفنيكس زيرو اكس برو سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية بارزة مع فلاش رباعي LED في الزاوية العلوية اليسرى . الواضح لنا من الصورة أن الكاميرا العلوية تدعم التثبيت البصري OIS وستكون بدقة 108 ميجابكسل، ويوجد أيضًا كاميرا بريسكوب مربعة الشكل . كما تحتوي الحافة اليمنى للجهاز على مفتاح تحكم في الصوت ومفتاح تشغيل.

مواصفات انفنيكس زيرو اكس برو المتوقعة 

 تم الكشف الأسبوع الماضي أن هاتف Infinix Zero X Pro يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش توفر دقة Full HD بلس ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . مدمج في الشاشة مستشعر بصمة . يعمل الهاتف بواسطة معالج Helio G96، الذي تم الإعلان عنه الشهر الماضي مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية مدمجة 128 جيجابايت .

انفنيكس زيرو اكس برو

سيحتوي هاتف انفنيكس زيرو اكس برو على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع دعم OIS، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا، وعدسة تليفوتوغرافي بيريسكوب التي توفر تقريب رقمي يصل إلى 60x . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 16 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو . 

انفنيكس زيرو اكس برو - Infinix Zero X Pro المواصفات والتصميم في أحدث الصور الحية المسربة

سيكون الهاتف مدعومًا ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 40 واط وهو قادر على شحن البطارية في 50 دقيقة فقط . سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 . من المتوقع إطلاق الهاتف في الأسواق الآسيوية والأفريقية في الأسابيع القليلة المقبلة .

ما هو انطباعك بشكل عام عن هواتف شركة Infinix ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى