الهواتف الذكيةفيفو

شريحة vivo V1 ISP تظهر في صور حية لأول مرة

صور حية لشريحة vivo V1 ISP

تستعد فيفو لإطلاق سلسلتها الجديدة فيفو اكس 70 والتي تحتوي على ثلاثة إصدارات، الإصدار القياسي وإصدار برو وبرو بلس، حيث ظهرت السلسلة في العديد من التسريبات واليوم ظهرت شريحة vivo V1 ISP في صورة بجانب معالج كوالكوم.

شريحة vivo V1 ISP تظهر في صور حية لأول مرة

تفاصيل شريحة vivo V1 ISP

ظهرت شريحة vivo V1 ISP في بعض الصور الحية بجانب معالج Snapdragon 888، وهو عبارة عن مجموعة شرائح كاملة الميزات، مع مزود خدمة الإنترنت الخاص بها، من بين العديد من الأشياء الأخرى، والتي يجب أخذها في الاعتبار من حيث مقارنة الحجم الكلي.

يتم تصميم شريحة vivo V1 ISP وتصنيعها داخليًا بواسطة vivo وأن شريحة الجيل الثاني يمكن أن تكون قيد التطوير بالفعل، على الأقل هذا ما ألمح إليه Hu Baishan من vivo، موضحًا أنّ عملية البحث والتطوير الكاملة المكونة من أربع مراحل لـ V1 بدأت منذ عامين وشارك فيها أكثر من 300 شخص.

شريحة vivo V1 ISP تظهر في صور حية لأول مرة

ذكر التقرير أيضًا أنّ ذلك يتضمن تصميم خوارزمية معالجة الصور وتصميم الشريحة نفسها، ومن المعروف أيضًا أنّ V1 سيكون مسؤولًا عن أكثر بكثير من مجرد معالجة الصور ، وسوف يعمل أيضًا على تمكين الميزات الخاصة المتعلقة بالكاميرا والتقاط الفيديو، وللأسف لا توجد تفاصيل إضافية حوله.

أظهرت قائمة GeekBench أنّ هاتف + vivo X70 Pro سوف يعمل بمعالج +Snapdragon 888 ونظام تشغيل Android 12 وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت.

شاهد أيضاً ...

اقرأ أيضًا.. فيفو اكس 70 – Vivo X70 الشركة تكشف عن ميزة جديدة هامة لهذه السلسلة قبل الإعلان

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.78 إنش بدقّة 3200 × 1440 بكسل، والتي تم التأكيد رسميًا بالفعل على أنها Samsung E5، وفيما يتعلّق بالكاميرات سوف تأتي الرئيسيّة 50 ميجابكسل و 48 ميجابكسل و 12 ميجابكسل و 8 ميجابكسل.

شريحة vivo V1 ISP تظهر في صور حية لأول مرة

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى