تقنيات أخرى

مسلسل Rick and Morty المستوحى من فيلم الخيال العلمي Back to the Future في فيديو تشويقي يثير الفضول

الممثل Christopher Lloyd يتألق في مسلسل Rick and Morty

نشرت قناة Adult Swim الأمريكية عبر حسابها الشخصي على تويتر مقطع فيديو ترويجي قصير لمسلسل Rick and Morty الذي يعتبر محاكاة ساخرة لفيلم الخيال العلمي الشهير Back to the Future.

الممثل Christopher Lloyd يتألق في مسلسل Rick and Morty

في مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 14 ثانية، نرى الممثل Christopher Lloyd يقفز من البوابة إلى مرآبه إلى جانب مع Jaeden Martell، وهو يلعب دور Morty بكل احترافية.

اقرأ أيضًا: حقائق مسلسل سيمبسون | ما قصة ارتباطه بفايروس كورونا!

يقوم Lloyd بأداء دور شخصية ريك سانشيز والذي يبدو مميزّا تمامًا مثل أدائه لشخصية Han Solo الشهيرة من فيلم Star Wars: The Force Awakens ، ويختتم مقطع الفيديو بجملة : “مورتي ، نحن في المنزل” ويتجشأ، بينما يرد مورتي بأغنية “aw jeez” الكلاسيكية.

لا يبدو أن الفيديو مرتبط بأي شيء محدد حيث تصدر قناة Adult Swim بشكل دوري مقاطع فيديو فيديو قصيرة للترويج للعرض، وعادة ما تكون متحركة، ومن المحتمل أن يكون هذا مجرد واحد آخر من هؤلاء.

اقرأ أيضًا: هواوي تنتصر على سامسونج وأبل؟ | فيروسات مسلسل صراع العروش | معاينة ون بلس 7

تشير C-132′ إلى العالم الذي من الواضح أن هذه الإصدارات من الشخصيات تنحدر منه، حيث يأتي ريك من السلسلة الرئيسية من C-137.

يتم عرض الحلقة النهائية للموسم الخامس من مسلسل Rick and Morty في نهاية هذا الأسبوع على قناة Adult Swim (أو على E4 في المملكة المتحدة و Netflix في أستراليا يوم الاثنين القادم) ، لذلك من المحتمل أن يكون هذا مرتبطًا بذلك.

تجدر الإشارة إلى أن علاقة ريك ومورتي في المسلسل مستوحاة من علاقة شخصيتي مارتي مكفلي ودكتور براون من فيلم الخيال العلمي الشهير Back to the Future. لقد تم تم بث حلقات الموسم الأول من مسلسل Rick and Morty في الثاني من ديسمبر عام 2013، ثم توالت مواسم المسلسل التي بلغت حتى الآن خمسة مواسم.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل تعلن عن تعاون مع المسلسل The Walking Dead

هل شاهدت مسلسل Rick and Morty أو فيلم Back to the Future؟ شارنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى