أنظمة تشغيلهواوي

هواوي ميت باد 11 – Huawei MatePad 11 يحصل على تحديث هارموني او اس .. إليكم أهم الميزات

أهم ميزات تحديث هارموني او اس لجهاز هواوي ميت باد 11

يتلقى تابلت هواوي ميت باد 11 الآن تحديث HarmonyOS 2.0.0.188 . حجم التحديث هو 696 ميجابايت وهو يعمل أيضًا على تحسين تشغيل الصوت على هواوي ميت باد 11 . علاوة على ذلك، فهو يحسن تجربة كتابة القلم وتوصي هواوي بهذا التحديث للجميع .

أهم ميزات التحديث لجهاز هواوي ميت باد 11

تحسين تأثير تشغيل الصوت لبعض المشاهد، وتحسين تجربة كتابة القلم، وتحسين تأثير عرض الواجهة لبعض تطبيقات الطرف الثالث، وتحسين استقرار النظام لبعض المشاهد . بالإضافة إلى ذلك، يجلب تحديث HarmonyOS 2.0.0.188 تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2021 لتحسين أمان النظام .

هواوي ميت باد 11

تم إصدار جهاز هواوي ميت باد 11 مرة أخرى في يوليو وهو يأتي مع معالج كوالكوم سناب دراجون 865 . يأتي هذا الجهاز اللوحي أيضًا مع نظام التشغيل هارموني او اس الجديد من هواوي .

هواوي ميت باد 11

يأتي جهاز هواوي ميت باد 11 بشاشة رئيسية تدعم معدل تحديث عالي يبلغ 120 هيرتز . بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة أيضًا بزيادة دقة الشاشة إلى 2.5K . علاوة على ذلك، تدعم شاشة هواوي ميت باد 11 أيضًا عرض التدرج اللوني على مستوى الفيلم DCI-P3. كما أنها تأتي مع شهادة TUV Rheinland المرموقة للضوء الأزرق وسلامة الوميض . يحتوي هذا الجهاز أيضًا على تكوين مكبرات صوت رباعية ومكبرات الصوت الخاصة به تم ضبطها بواسطة Harman Kardon .

يعتبر هو أول تابلت من هواوي يدعم معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، يتمتع Huawei MatePad 11 بتجربة تشغيل أكثر سلاسة مع مقاطع الفيديو والألعاب والقراءة والانزلاق . علاوة على ذلك، مع الجيل الثاني من قلم HUAWEI M-Pencil ، فإن التأخير يصل إلى 2 مللي ثانية .

ما هي أهم ميزة في HarmonyOS ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى