الحواسيبمايكروسوفت

مايكروسوفت سيرفس جو 3 – Microsoft Surface Go 3 تسريب يكشف المواصفات قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات Microsoft Surface Go 3

تستعد مايكروسوفت لإقامة حدثها في نهاية هذا الشهر لإطلاق مجموعة من أجهزتها ومن ضمنها مايكروسوفت سيرفس جو 3 – Microsoft Surface Go 3 والذي ظهر في تسريب يكشف المواصفات قبل الإطلاق الرسمي.

مايكروسوفت سيرفس جو 3

مواصفات مايكروسوفت سيرفس جو 3

سوف يقام حدث أجهزة Microsoft Surface في 22 سبتمبر كما أكدته الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع ولدينا الآن تسريب تفصيلي للمواصفات على أحد الأجهزة الجديدة المحتملة التي قيل إنها وصلت بفضل الأشخاص الموجودين في WinFuture.

ذكر التسريب أنّمايكروسوفت سيرفس جو 3 سوف يحتوي على شاشة مقاس 10.5 إنش مثل سابقتها مع غلاف من سبائك المغنيسيوم وغطاء لوحة مفاتيح اختياري.

يقال إن التغيير الكبير في الجيل العاشر من وحدات المعالجة المركزية من Intel، حيث يستخدم الإصدار الأساسي Surface Go 3 الذي تم رصده في قائمة Geekbench 4 الشهر الماضي شريحة Pentium Gold 6500Y المقترنة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.

سيستخدم الطراز الأغلى ثمناً معالج Intel Core i3-10100Y SoC الذي تبلغ سرعته الأساسية 1.3 جيجاهرتز ويمكن أن يصل إلى 3.9 جيجاهرتز اعتمادًا على المهمة الحالية. سيتم ضم هذا الإصدار بواسطة ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. مواصفات مايكروسوفت سيرفس دو 2 – Microsoft Surface Duo 2 تظهر على منصة Geekbench

مايكروسوفت سيرفس جو 3 - Microsoft Surface Go 3 تسريب يكشف المواصفات قبل الإطلاق الرسمي

إلى جانب جهاز Surface Go 3 الجديد ، يُشاع أن Microsoft تعلن عن جهاز كمبيوتر محمول جديد من نوع Surface، ومؤخرًا ظهر مايكروسوفت سيرفس دو 2 على Geekbench، ووفقًا للمنصّة، سوف يعمل الجهاز بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 888، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الجهاز على 1091 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، و3517 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

سوف يحتوي الجهاز على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الأولى بدقّة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي وعدسة بزاوية عريضة جدًا مما يجعله يتماشى مع الأجهزة الرئيسية الأخرى في السوق.

مايكروسوفت سيرفس جو 3 - Microsoft Surface Go 3 تسريب يكشف المواصفات قبل الإطلاق الرسمي

ما رأيك في أجهزة مايكروسوفت؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى