الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 – realme 9 الشركة تؤكد السلسلة رسميًا وستكشف التفاصيل في هذا التاريخ

تفاصيل جديدة عن هاتف realme 9

تستعد ريلمي لإطلاق سلسلة ريلمي 9 – realme 9 والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم أكدت الشركة رسميًا هذه السلسلة، وذكرت أنها سكتشف المزيد من التفاصيل في وقتٍ لاحق من هذا الشهر.

ريلمي 9 - realme 9 الشركة تؤكد السلسلة رسميًا وستكشف التفاصيل في هذا التاريخ

تفاصيل ريلمي 9

تستعد ريلمي لإطلاق realme 8i و realme 8s في 9 سبتمبر، وقد أكدت العلامة التجارية إطلاق أول جهاز لوحي لها يسمى realme Pad في هذا الحدث، الآن، يقول مسؤول تنفيذي من شركة realme أن الشركة ستصدر أيضًا إعلانًا بشأن سلسلة ريلمي 9 في هذا المؤتمر.

قبل أيام قليلة، انتشرت أخبار مفادها أن سلسلةريلمي 9 قد تصبح رسمية قريبًا، حتى أن أحد المسربين كشف أن السلسلة الجديدة سيتم إطلاقها في أكتوبر قبل موسم احتفالات ديوالي، الذي سيبدأ في أوائل نوفمبر.

ريلمي 9 - realme 9 الشركة تؤكد السلسلة رسميًا وستكشف التفاصيل في هذا التاريخ

أكد فرانسيس وونغ، كبير مسؤولي التسويق بشركة realme India و realme Europe رسميًا وجود سلسلة realme 9 عبر تغريدة على موقع تويتر، ووفقًا له، فإن العلامة التجارية ستصدر “إعلانًا كبيرًا” بشأن الهواتف الذكية القادمة في حدث إطلاقها في 9 سبتمبر.

لا توجد الكثير من التفاصيل حول السلسلة، باستثناء اسم بعض الطرز، من المتوقع أن تشتمل تشكيلة الهواتف الجديدة من realme على realme 9 و realme 9 Pro و realme 9 Prime و realme 9A.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 – Realme 9 يظهر في أول صور مسربة تكشف التصميم من كل الجوانب

وظهرت سلسلة ريلمي 9 مسبقًا على منصة للتجارة والتي كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بالهواتف، ووفقًا للقائمة، سوف يحتوي الإصدار القياسية على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

ريلمي 9 - realme 9 الشركة تؤكد السلسلة رسميًا وستكشف التفاصيل في هذا التاريخ

لم تذكر القائمة تفاصيل متعلقة بـ realme 9 Pro فيما أشارت إلى أنّ هاتف realme 9 Prime سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت في حين سيأتي بذاكرة تخزين داخلية أكبر من الإصدار القياسي وستأتي بسعة 128 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا تفاصيل التخزين الخاصة بهاتف realme 9A، والتي ستكون بطبيعة الحال أقل من الهواتف الأخرى، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى