الشبكات الإجتماعيةسامسونج

هواتف سامسونج التي ستدعم ميزة نقل محادثات الواتس من الايفون إلى الاندرويد والعكس

ميزة نقل محادثات الواتس من الايفون إلى الاندرويد تبدأ الوصول للعديد من هواتف سامسونج

يطرح الواتساب ميزة نقل الدردشة الجديدة التي تساعد على نقل محادثات الواتس من الايفون إلى الاندرويد والعكس إلى العديد من هواتف الشركة الكورية سامسونج . تم إزاحة الستار عن الميزة لأول مرة خلال حدث سامسونج Unpacked 2021، وها هي الآن تبدأ بالوصول إلى المزيد من الهواتف .

اعتبارًا من الآن، تقدم منصة الوسائط الاجتماعية الشهيرة هذه الميزة فقط لهواتف سامسونج . ميزة تسمح للمستخدمين بنقل معلومات حساباتهم وصور ملفات التعريف والمحادثات الشخصية والجماعية والوسائط وحتى الإعدادات من ايفون إلى جهاز سامسونج والعكس .

خلال الفترة الأخيرة، أعلنت الشركة أنها تسعى لتوسيع ميزة نقل محادثات الواتس من الايفون إلى الاندرويد، من خلال تضمين المزيد من الهواتف الذكية من عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي في قائمة التوافق .

ميزة نقل محادثات الواتس من الايفون إلى الاندرويد تبدأ الوصول للعديد من هواتف سامسونج

نقل محادثات الواتس

الآن، يمكن لأي هاتف سامسونج يعمل بالإصدار 3.7.22.1 أو أعلى وأحدث من ذلك من تطبيق Samsung SmartSwitch ويعمل بنظام Android 10 أو أعلى وأحدث من ذلك استخدام ميزة نقل محادثات الواتس من الايفون إلى الاندرويد . 

في الوقت نفسه، أضافت شركة فيس بوك القائمة على تطبيق الواتساب أنها ستوفر ميزة نقل محادثات الواتس من الايفون إلى الاندرويد قريبًا على هواتف أندرويد الأخرى أيضًا . من ناحية أخرى، يحتاج مستخدمو الايفون إلى WhatsApp iOS الإصدار 2.21.160.17 أو أعلى لاستخدام هذه الميزة .

نقل محادثات الواتس

الجدير بالذكر أن مستخدمي سامسونج يحتاجون أيضًا إلى منفذ USB من النوع Type C لإجراء نقل محادثات الواتس من الايفون إلى الاندرويد بدلاً من تمرير البيانات عبر السحابة لضمان الخصوصية .

 ما رأيك في هذه الميزة، وما هي أهم ميزة يجب تضمينها في الواتساب ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى