الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 70 – Vivo X70 الشركة تكشف عن ميزة جديدة هامة لهذه السلسلة قبل الإعلان

الشركة تكشف عن أهم ميزات الشاشة في سلسلة هواتف فيفو اكس 70 قبل الإعلان

للمرة الثانية، شاركت Vivo إعلانًا تشويقيًا آخر لسلسلة هواتفها الذكية فيفو اكس 70 القادمة . كشف هذا الإعلان التشويقي الجديد عن ميزة هامة من الميزات التي من المؤكد ستنال إعجابكم جميعًا .

 وفقًا لملصق ترويجي جديد تمت مشاركته عبر الإنترنت، كشف صانع الهواتف الذكية الصيني عن تصميم ومواصفات الواجهة الأمامية لسلسلة هواتف فيفو اكس 70 . تضيف الشركة أن الهاتف الجديد يستخدم الجيل الخامس والأحدث من المواد المضيئة من سامسونج للشاشة E5 AMOLED الجديدة .

فيفو اكس 70

 تقدم شاشة E5 AMOLED تحسينات مختلفة مقارنة بالجيل السابق من E4 AMOLED لشاشات OLED تتمثل في استهلاك طاقة أقل بنسبة 25 بالمائة، ونسبة تباين أعلى تبلغ 8000000:1، وسطوع تصل إلى 1500 شمعة . 

ستوفر شاشة E5 AMOLED في سلسلة فيفو اكس 70 دقة 2K . وللأسف الشديد، لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل أدق فيما يتعلق بمواصفات سلسلة هواتف فيفو اكس 70، على الرغم من أننا قمنا بتغطية المواصفات الرئيسية لهاتف فيفو اكس 70 برو بلس التي تم العثور عليها في شهادة TENAA الصينية  .

فيفو اكس 70

مواصفات فيفو اكس 70 برو بلس 

سيأتي هذا الطراز الأعلى مع شاشة 6.78 إنش بدقة QHD بلس . والجدير بالذكر أن الصورة التشويقية أكدت أيضًا وجود الكاميرا الأمامية ذات الفتحة المركزية المحاذاة، والتي من المتوقع أن تكون كاميرا بدقة 32 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

عمومًا، ترقبوا المزيد، حيث سنغطي أي تحديثات أو تسريبات جديدة تظهر قبل إطلاق هذه السلسلة من الهواتف الجديدة في 9 سبتمبر .

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا ذكيًا من فيفو ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى