الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج فئة a بأكملها لعام 2022 ستحصل على ميزة كاميرا هامة للغاية .. تعرف عليها

هواتف سامسونج فئة a القادمة 2022 ستدعم ميزة كاميرا هامة

تؤكد تسريبات جديدة على أن سلسلة هواتف سامسونج فئة a بأكملها للعام القادم 2022 ستحصل على ميزة كاميرا هامة للغاية نحتاج إليها جميعًا . دعونا نتعرف سويًا على هذه الميزة خلال السطور أدناه .

لقد حققت سلسلة هواتف سامسونج فئة a أداءً جيدًا للغاية بالنسبة للشركة الكورية سامسونج . تواصل الشركة رفع المستوى وتقديم مواصفات رائعة بأسعار معقولة . ويبدو أن شركة سامسونج تريد الآن أن تحتوي سلسلة هواتف سامسونج فئة a لعام 2022 بأكملها على كاميرا أفضل بكثير من السابق .

هواتف سامسونج فئة a لعام 2022 ستدعم ميزة OIS

قبل إطلاق سلسلة هواتف سامسونج فئة a لعام 2021، ترددت شائعات بأن سامسونج قد تجلب ميزة وخاصية التثبيت البصري للصور (OIS) لبعض هواتف السلسلة حيث كانت هذه الميزة مقتصرة في السابق على الأجهزة الرئيسية للشركة فقط .

هواتف سامسونج فئة a

إن جلب ميزة OIS أو التثبيت البصري للصور إلى فئة الأجهزة المتوسطة يعني أن العملاء الذين اشتروا هذه الأجهزة ذات الأسعار المعقولة كانوا قادرين على الحصول على تجربة كاميرا أفضل بكثير . بعض الطرازات المتميزة من سلسلة a لعام 2021، مثل Galaxy A52 و Galaxy A72، تتميز بالفعل بخاصية OIS .

يقال الآن أن سامسونج تخطط لتحقيق الاستقرار البصري للصورة من خلال جلب ميزة OIS في سلسلة هواتف سامسونج فئة a لعام 2022 بأكملها . يتم القيام بذلك لزيادة تحسين القدرة التنافسية للأجهزة ذات الأسعار المعقولة . عمومًا، في حالة إذا صدقت هذه التسريبات، فقد يتميز هاتف Galaxy A22 القادم بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل مع دعم OIS .

هواتف سامسونج فئة a

سيؤدي جلب ميزة OIS إلى سلسلة 2022 Galaxy A بأكملها إلى تعزيز القدرة التنافسية لأجهزة سامسونج هذه في الأسواق الرئيسية حيث تواجه الشركة منافسة شديدة من منافسيها الصينيين . في الأخير، يمكننا أن نتوقع وصول سلسلة Galaxy A الجديدة في أوائل العام المقبل 2022 .

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة هواتف 2022 Galaxy A ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى