الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج الفئة Galaxy A 2023 ستأتي رسميًا مع ميزات مبتكرة لم يسبق لها مثيل في عالم الهواتف

ستكشف سامسونج النقاب عن بطارية ذكية تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي، والمزيد مع Galaxy A 2023 قريبًا

بحسب التسريبات، شركة سامسونج على وشك الكشف عن أحدث هواتفها من فئة Galaxy A في 18 يناير، وسيكون ذلك بمثابة صداع للمنافسة.

سامسونج تكشف عن بطارية ذكية تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي، والمزيد مع Galaxy A قريبًا

يأتي جهاز الجيل التالي هذا مزودا بميزات مبتكرة في هذا النطاق السعري والذي سيميزه عن المنافسة. وتتيح الشاشة مقاس 6.6 إنش بمعدل تحديث 120 هيرتز تجارب سلسة وغامرة ومجموعة ديناميكية من الألوان.

كما أنه يتميز ببطارية ذكية تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي تتعلم عادات الاستخدام الخاصة بك وتحسن استهلاك الطاقة وفقا لذلك، حتى تتمكن من الاستمتاع بعمر أطول للبطارية دون الحاجة إلى القلق بشأن شحن هاتفك باستمرار.

ليس ذلك فحسب، بل يأتي هذا الهاتف أيضا في مجموعة متنوعة من الألوان الأنيقة – الأسود والأزرق والكروم والبورجون والأخضر.

Galaxy A
شعار سامسونج

ولكن ربما يكون الأكثر إثارة هو أن سامسونج تقدم أيضا تقنية الكاميرا دون اهتزاز للحصول على صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحا، سواء للصور أو مكالمات الفيديو. لذلك إذا كنت تبحث عن هاتف جديد بميزات متقدمة وتصميم جذاب ، فقد يكون Galaxy A التالي مناسبا لك!

وليس سرا أن سامسونج تطلق العديد من الهواتف الذكية على مدار العام، مع نماذج مختلفة لمناطق مختلفة (على الرغم من أن معظمها ينتهي به الأمر إلى أن يكون مشابها في أسواق مختلفة) ؛ يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق آخر قريبا. ونشر موقع سامسونج الهندي صفحة تسجيل لجهاز Galaxy A القادم، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنه في 18 يناير.

ولم يتم إعطاء رقم منتج رسمي للهاتف حتى الآن ، على الرغم من أن سامسونج قد أثارت بعض ميزات أجهزتها. وسيأتي الهاتف المعني بألوان مختلفة بما في ذلك الأسود والأزرق والكروم والبورجوندي والأخضر. كما أنه يتميز بشاشة مقاس 6.6 بوصة 120 هرتز ، و “بطارية ذكية تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي” ، و “كاميرا بدون اهتزاز” ، و “معالج 5G فائق السرعة”

ولسوء الحظ ، لم يتم تقديم أي مواصفات ، لذلك سيتعين على المعجبين الانتظار بضعة أيام أخرى قبل الكشف الكبير وإصدار المجموعة الكاملة من المواصفات.

ويأتي هذا بعد إطلاق Galaxy A14 الذي جاء بشاشة 6.6 إنش بدقة +Full HD مع معدل تحديث 90 هرتز ، ويتم تشغيله بواسطة معالج Exynos 1330 الجديد ، ليحل محل شريحة MediaTek التي تعمل بنظام Galaxy A13 5G ، مع الاحتفاظ بنفس بطارية 5000 مللي أمبير كما كانت من قبل.

Galaxy A14

ويأتي A14 5G مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت / 6 جيجابايت مقترنة بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت ، مع خيار زيادة سعة التخزين بمقدار 1 تيرابايت باستخدام فتحة microSD.

من ناحية التصوير ، تم تجهيز A14 5G بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا مخصصة للماكرو ، بينما تحصل الكاميرا الأمامية على ترقية إلى مستشعر بدقة 13 ميجابكسل.

Galaxy A14 5G هو أول هاتف Samsung يتم الإعلان عنه مع نظام التشغيل الأحدث Android 13 و واجهة One UI (Core) 5.0. ومع ذلك فيما يتعلق بتحديثات البرامج فإن A14 5G لن تحصل على أي معاملة خاصة وهي مؤهلة فقط لمدة عامين من ترقيات نظام التشغيل وأربع سنوات من التحديثات الأمنية.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن تتوفر في هواتف Galaxy A القادمة؟

زر الذهاب إلى الأعلى