ابلالسيارات

سيارة آبل – Apple Car الشركة ستبدأ الإنتاج الضخم في هذا التاريخ

تفاصيل جديدة عن سيارة آبل

كشف تقرير حديث أنّ شركة Apple تزور سلاسل التوريد وشركات صناعة السيارات الآسيوية للتحضير للإنتاج الضخم للسيارات الكهربائية لسيارة آبل – Apple Car خلال الأعوام القادمة، حيث ذكر التقرير تاريخ البدء بالإنتاج الضخم.

سيارة آبل

تاريخ إنتاج سيارة آبل

وفقًا لتقرير صادر عن AppleInsider سوف يتم البدء بالإنتاج الضخم لسيارة آبل في عام 2024، حيث يدّعي التقرير أنّ شركة آبل تزور سلسلة التوريد وشركات صناعة السيارات في كوريا الجنوبية واليابان،وهي تشمل Toyota Motor و SK Group و LG Electronics.

وبحسب التقرير فإنّ الغرض من ذلك هو التحضير للإنتاج الضخم للسيارات الكهربائية في عام 2024. والموضوع الرئيسي لهذه المناقشة هو كيفية إنتاج Apple Car في ظلّ النقص العالمي في الرقائق.

سيارة آبل - Apple Car الشركة ستبدأ الإنتاج الضخم في هذا التاريخ

تجدر الإشارة إلى أنّ النقص العالمي الحالي في الرقائق قد أثر على صناعة السيارات أكثر من غيرها، حيث تأثرت تسلا وفورد بشكل كبير، كما خفضت Weilai Motors أمس توقعاتها للتسليم للربع الثالث من هذا العام.

في وقت مبكر من عام 2014، كشفت التقارير أنّ شركة آبل وظفت أكثر من 1000 موظف لتطوير السيارات الكهربائية سرًا، وفي نهاية عام 2016، ذكرت تقارير أخرى أنّ الشركة قد خفضت مشروع البحث والتطوير للسيارة وليس لديها نية لبناء سيارة كاملة، ولكنها ركزت بدلاً من ذلك على البحث والتطوير لأنظمة برمجيات القيادة الذاتية.

اقرأ أيضًا.. سيارة آبل الجديدة قد تحقق عائدات ضخمة تصل إلى 50 مليار دولار بحلول عام 2030

وفي ديسمبر من العام الماضي كشفت تقارير أخرى أنّ شركة Apple تعمل على تطوير تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة، والهدف منها هو إنتاج سيارة ركاب، والتي قد تشتمل على تقنية البطارية المتطورة الخاصة بها في وقت مبكر من عام 2024.

سيارة آبل - Apple Car الشركة ستبدأ الإنتاج الضخم في هذا التاريخ

كان مسؤولو Apple في كوريا لإجراء محادثات تجارية مع شركائها الكوريين في قطاعي أشباه الموصلات والعرض، تسعى الشركة إلى البحث عن شركاء تجاريين في كوريا لأعمالها في مجال السيارات الكهربائية، وفقًا لما صرح به أحد كبار التنفيذيين في الصناعة المعني بشكل مباشر.

برأيك.. هل ستنافس سيارة آبل سيارات الشركات الأخرى؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى