الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 كشف موعد الإعلان في أحدث التسريبات

موعد الإعلان عن سلسلة هواتف Google Pixel 6 في أحدث التسريبات

أكدت شركة جوجل على أنه سيتم إطلاق الجيل التالي من هواتفها الذكية الرائدة Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro في خريف هذا العام الجاري 2021، دون الكشف عن الإطار الزمني المحدد . كما تم الإبلاغ مؤخرًا عن إطلاق هذه الهواتف في 13 سبتمبر، قبل يوم واحد فقط من إطلاق سلسلة Apple iPhone 13 .

موعد الإعلان عن سلسلة هواتف Google Pixel 6 

وها نحن الآن مع تسريبات جديدة تدعى بأن الكشف عن سلسلة هواتف Google Pixel 6 سيكون في 28 أكتوبر . ويضيف المصدر أيضًا أن كلاً من الهواتف الذكية القادمة Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro ستكون متاحة للطلبات المسبقة اعتبارًا من 19 أكتوبر وستبدأ الشحن في يوم إطلاقها، والذي تم تحديده في 28 أكتوبر .

Google Pixel 6

من المهم ملاحظة أن تاريخ الإطلاق هنا يشير إلى تاريخ بدء شحن الأجهزة وإتاحتها للشراء . لم يُعرف بعد متى ستستضيف Google حدثها الذي يكشف عن مزيد من التفاصيل حول سلسلة Pixel 6، بما في ذلك الأسعار والتوافر .

على الرغم من أن تاريخ إطلاق سلسلة Pixel 6 غير معروف بعد، فمن المحتمل أن يتم الإعلان عن الجهاز رسميًا في اليوم الذي تبدأ فيه الشركة في تلقي الطلبات المسبقة . لذلك، قد يكون التاريخ هو 19 أكتوبر . عمومًا، سنتعرف على المزيد من التفاصيل قريبًا بمجرد اقتراب موعد الإطلاق .

Google Pixel 6

كشفت Google حتى الآن عن بعض التفاصيل الأساسية حول الهواتف الذكية التي من أبرزها أن هاتف Pixel 6 سيأتي بشاشة Full HD بلس مقاس 6.4 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، بينما يحتوي طراز Pixel 6 Pro على شاشة QHD بلس مقاس 6.7 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز .

يتميز الطراز العادي بإعداد كاميرا مزدوجة في الخلف بينما يحتوي Google Pixel 6 Pro على إعداد ثلاثي الكاميرا في الخلف، يتكون من عدسة بزاوية واسعة وعدسة فائقة الاتساع وعدسة تقريب بصري حتي 4x . هذا، ويظل أهم ما يميز سلسلة Google Pixel 6 هو معالجها حيث ستأتي الهواتف مدعومة بمعالج Google الخاصة .

ما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف Pixel بشكل عام ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى