تطبيقات وألعاب الهواتف

كيفية التسجيل المسبق في ببجي نيو ستيت PUBG New State والحصول على اللعبة قبل الجميع

كيفية الحصول على لعبة ببجي نيو ستيت للايفون والاندرويد قبل الجميع

أعلنت شركة كرافتون اليوم عن فتح التسجيل المسبق في لعبة ببجي نيو ستيت للجوال ! نعم، اللعبة متاح بالفعل في العديد من المناطق على مستوى العالم، وقريبًا ، ستكون اللعبة متاحة للعب في الهند أيضًا، وهنا سنتعرف سريعًا على خطوات التسجيل المسبق للحصول على هذه اللعبة قبل الجميع .

خطوات التسجيل المسبق في ببجي نيو ستيت 

يمكن للاعبين المهتمين الانتقال إلى متجر Google Play أو Apple App Store والبحث عن لعبة ببجي نيو ستيت أو PUBG: NEW STATE‏، ومن ثم البدء في التسجيل المسبق للحصول على أشعار مع إطلاق اللعبة بحيث تكون أول من يقوم بتجربة هذه اللعبة الجديدة .

ببجي نيو ستيت

بجانب هذا، إذا قمت بالتسجيل المسبق في لعبة ببجي نيو ستيت، وقتها سيتم أيضًا تثبيت اللعبة تلقائيًا على الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي بمجرد تسجيل المستخدمين مسبقًا.

على سبيل المثال، يمكنك الآن التوجه إلى سوق جوجل بلاي من خلال هذا الرابط “play.google.com“، ثم بعد ذلك انقر على خيار “تسجيل مسبق” كما هو موضح في الصورة أدناه .

ببجي نيو ستيت

بعد ذلك، تظهر لك رسالة تخبرك بالآتي “أنت على وشك إتمام التسجيل المُسبَق في PUBG: NEW STATE. وسنُخبرك عند توفّر هذه اللعبة لجهازك “، هنا تحتاج إلى النقر على خيار “حسنًا” .

كيفية التسجيل المسبق في ببجي نيو ستيت PUBG New State والحصول على اللعبة قبل الجميع

وبهذه الخطوات يتم التسجيل المسبق في لعبة ببجي نيو ستيت وستحصل على أشعارًا فور إطلاقها رسميًا، كما سيتم تثبتيها على هاتفك أيضًا عندما تكون متصلًا بالواي فاي .

أبرز ميزات لعبة ببجي نيو ستيت 

تجلب هذه اللعبة الخريطة الجديدة، وأسلحة ومركبات جديدة تختلف عن العربات والسيارات التي نعرفها من PUBG Mobile . إضافة أخرى في لعبة PUBG New State هي ميزة جديدة لتخصيص الأسلحة ستسمح للاعبين بتعديل أسلحتهم داخل مباراة بها ملحقات.

ستكون خريطة Troi ساحة معركة في PUBG New State مع وجوه شخصيات جديدة، وجلود شخصية، وأسلحة، مما سيوفر سيناريو لعب جديدًا بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح للاعبين الاستمتاع بالجيل التالي من رسومات الجرافيكس في المستقبل القريب لعام 2051.

الأحداث تجري في عوالم ضخمة 8 × 8 كم مع مواقع متعددة مثل قاعة المعارض والمركز التجاري ومركز الشرطة ومصنع الترام وما إلى ذلك. ومع ذلك، يشاع أنها ستأتي مع خريطة Erangal. حتى الآن، حصلت هذه اللعبة على قصتين قصيرتين هما All Hunters Eve و New State .

تجدر الإشارة إلى أن لعبة PUBG New State ستكون تكملة للعبة ببجي الشهيرة، حيث سيتم تعيين طريقة اللعب الجديدة هذه في السيناريوهات المستقبلية لخريطة Troi مع معدات قتال جديدة.

على أي حال، يمكنك الآن التسجيل المسبق في اللعبة للحصول عليها فور إطلاقها رسميًا وتجربتها قبل الجميع .

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب توافرها في لعبة PUBG New State ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى