الأجهزة والمواضيع

ويندوز 11 – Windows 11 مايكروسوفت تحدد موعد وصوله رسميًا

الموعد الرسمي لوصول ويندوز 11

أعلنت مايكروسوفت اليوم أنها ستطلق ويندوز 11 في 5 أكتوبر. سيتم توفير التحديث مجانًا لأجهزة الكمبيوتر المؤهلة، حيث اختبرت الشركة النظام في الفترة القادمة وبالتالي أصبح قريبًا من الوصول للأجهزة المؤهلة رسميًا.

ويندوز 11

تفاصيل ويندوز 11

سيتم طرح ويندوز 11 تدريجيًا اعتبارًا من 5 أكتوبر. تقول Microsoft أن الأجهزة المؤهلة الجديدة ستحصل على التحديث أولاً. بعد ذلك ، سيتم طرح التحديث بمرور الوقت على الأجهزة الموجودة في السوق استنادًا إلى الذكاء الاطناعي اذتي يأخذ في الاعتبار أهلية الأجهزة ومقاييس الموثوقية وعمر الجهاز والعوامل الأخرى التي تؤثر على تجربة الترقية.

وفيما يتعلّق بوصول التحديث لجميع الأجهزة المؤهلة، تقول Microsoft إنها تتوقع أن يتم تقديم التحديث لجميع الأجهزة المؤهلة بحلول منتصف عام 2022.

يجب أن يرى أولئك الذين يستخدمون Windows 10 أن التحديث متاحًا في Windows Update عندما يكون جاهزًا، ومع ذلك، فمن المحتمل أن يكون من الممكن التنزيل والتحديث يدويًا، كما كان الحال مع تحديثات Windows الأخرى.

ويندوز 11 - Windows 11 مايكروسوفت تحدد موعد وصوله رسميًا

يجلب Windows 11 مجموعة من التغييرات، بما في ذلك قائمة ابدأ المعاد تصميمها، وتصميم واجهة المستخدم المحدثة والأصوات، وعناصر واجهة المستخدم، وتطبيق Microsoft Store المحدث، والميزات المتعلقة بالألعاب مثل Auto HDR والتخزين المباشر.

اقرأ أيضًا.. ويندوز 11 – Windows 11 ميزات مدهشة في نظام مايكروسوفت القادم

سوف يدعم Windows 11 أيضًا تطبيقات Android من خلال شراكة مع Amazon و Intel. ومع ذلك، لن تكون هذه الميزة متاحة عند الإطلاق، سيتم توفير معاينة لهذه الميزة لمشتركي Windows Insider خلال الأشهر القادمة.

يمكن لـ Windows الآن تشغيل تطبيقات Android، حيث يمكنك تحميل التطبيقات التي تريد تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيتم دعم تطبيقات Android بواسطة معالجات Intel و AMD. سيأتي Windows 11 أيضًا مع متجر التطبيقات المدعوم من Amazon لتطبيقات Android بحيث لا تضطر إلى تحميل APK الجانبي في كل مرة.

ويندوز 11 - Windows 11 مايكروسوفت تحدد موعد وصوله رسميًا

مايكروسوفت أعلنت أنها ستسمح بتثبيت Windows11 للأجهزة القديمة الغير متوافقة مع متطلبات تشغيل ويندوز 11 لكن لن يتم دعم هذه الأجهزة بالتحديثات مستقبلاً.

ما رأيك في نظام مايكروسوفت الجديد؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى