أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

تحديث ويندوز 11 يجلب مميزات خارقة ستشكل قفزة نوعية في عالم التكنولوجيا

مميزات رهيبة لنظام ويندوز 11 مع التحديث الجديد

تحديثات ضخمة قادمة إلى أهم نظام تشغيل من شركة مايكروسوفت لأجهزة الكمبيوتر ويندوز 11 ، حيث كشفت الشركة عن مواعيد وصول التحديث الكبير مع مميزات رهيبة ، وقد تم بالفعل الكشف عن بعضها ، كما أكدت مايكروسوفت أن التحديثات وصلت إلى جميع المستخدمين اعتبارًا من نهاية شهر سبتمبر المنقضي ، إليكم التفاصيل :

تحديث ويندوز 11 يجلب مميزات خارقة

التحديث التالي الكبير الذي يحمل الإصدار 22H2 ويشمل أداة ويندوز Copilot الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، يعد المساعد الذكي الجديد ويندوز كوبايلوت الميزة الرئيسية لتحديثات ويندوز 11 حيث يقدم نفس ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي في Bing Chat المبنية على برامج ChatGPT ونرى البرنامج الجديد متوفرًا مباشرة على سطح مكتب الويندوز.

ويندوز 11
Windows 11

ستظهر أيقونة للمساعد الذكي كشريط جانبي في نظام التشغيل ويندوز 11، مما يسمح للمستخدم بالتحكم في الإعدادات على جهاز الكمبيوتر، أو تشغيل التطبيقات، أو ببساطة الإجابة على الاستفسارات.

وهناك أداة مزج صوت جديدة مع هذا التحديث، وتوفر وصولاً سريعًا من شريط المهام لتبديل مخرجات الصوت والتحكم في مستويات صوت التطبيقات الفردية.

كما يأتي التحديث بميزة Ink Anywhere، والتي تتيح الكتابة بخط اليد باستخدام القلم في أي مربع نص في أي مكان في النظام.

Windows 11

أما إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر، هناك إضافة لعناصر التحكم في إضاءة RGB الأصلية، أي أن نظام التشغيل ويندوز 11 سيتعرف على الإضاءات ويتحكم بها بسهولة.

هناك أيضًا تطوير لبرامج النسخ الاحتياطي من مايكروسوفت، لمزامنة كل شيء في الكمبيوتر الجديد، سيتم أيضًا نقل التطبيقات المثبتة في قائمة ابدأ وشريط المهام، واستعادة أي تطبيقات من متجر مايكروسوفت تلقائيًا.

وعلاوة على ذلك، يمكن التعرف على كلمات السر لشبكات الـ Wi-Fi التي قمت بالاتصال بها مسبقاً مباشرة من خلال الإعدادات. ولن تحتاج إلى الغوص في لوحة التحكم كما كنا نفعل سابقاًَ.

كما تم تحديث دعم معدلات تحديث الشاشة المتغيرة مثلما هو الحال في الهواتف.

اقرأ أيضًا .. أنجح 10 هواتف في تاريخ سلسلة جالكسي اس منذ 2010

زر الذهاب إلى الأعلى