الهواتف الذكيةنوكيا

صور ومواصفات نوكيا جي 50 – Nokia G50 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل عن نوكيا جي 50

كشفت عدة تقارير أن HMD Global تعمل على هاتف 5G وهو هاتف نوكيا جي 50 – Nokia G50 حيث كشفت التسريبات السابقة عن بعض المواصفات الخاصة به، واليوم ظهر الهاتف في صور عالية الدقة.

نوكيا جي 50

مواصفات نوكيا جي 50

تظهر الصور الترويجية المسربة لجهاز نوكيا جي 50 أنه سيصل بألوان مثل Midnight Sun و Blue، ويحتوي الهاتف على وحدة تحكم في الصوت على اليمين، يوجد أسفله زر طاقة مدمج مع مستشعر بصمة الإصبع، يتوفر زر المساعد الصوتي على الحافة اليسرى للهاتف.

سوف يحتوي الهاتف على شاشة LCD مقاس 6.38 إنش والتي تأتي بدقّة 720 × 1560 بكسل، وجودة عرض +HD، وفيما يتعلّق بالمعالج، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على معالج من كوالكوم وهو Snapdragon 480.

صور ومواصفات نوكيا جي 50 - Nokia G50 بحسب آخر التسريبات

فيما يتعلّق بالبطّارية، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية بسعة تبلغ 4850 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11 OS.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات سماعات نوكيا BH-805 رسميًا

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث أشارت التسريبات أنّ الكاميرا الرئيسية سوف تأتي بدقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، كشفت التقارير أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، وهي 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

فيما يتعلّق بموعد إطلاق نوكيا جي 50، تشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يصبح رسميًا في شهر سبتمبر القادم، لكن التسريبات لم تحدد التاريخ الدقيق للهاتف.

صور ومواصفات نوكيا جي 50 - Nokia G50 بحسب آخر التسريبات

لم تذكر الشركة أيضًا تفاصيل متعلقة بإطلاق الهاتف أو سعره، أو حتى بمواصفاته، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة سواءً كانت تفاصيل رسمية أو غيرها.

ما رأيكم في هواتف نوكيا الذكية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى