أجهزة الصوت والسماعاتنوكيا

سعر ومواصفات سماعات نوكيا BH-805 رسميًا

مواصفات سماعات نوكيا BH-805

أعلنت نوكيا عن سماعات نوكيا BH-805 الجديدة، والتي احتوت على بعض الميزات الموجودة في السماعات الأخرى، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية بالإضافة للسعر الذي أعلنت عنه الشركة.

مواصفات سماعات نوكيا BH-805

أطلقت نوكيا سماعات نوكيا BH-805، سماعات الأذن هي أول سماعات أذن نشطة لإلغاء الضوضاء والتعبئة للعلامة التجارية على الإطلاق.

يتم تشغيل سماعات نوكيا BH-805 بواسطة براعم الجرافين 13 مم التي يمكنها إلغاء وتعديل الضوضاء في البيئة حتى 25 ديسيبل، تتميز سماعات الأذن أيضًا بوضع Ambient mode الذي يمكّن المستخدم من الاستماع إلى ما يحيط به.

تم تجهيز كل من سماعات الأذن ببطارية 45 مللي أمبير في الساعة والتي توفر ما يصل إلى 5 ساعات من التشغيل، تأتي السماعات أيضًا مزودة بعلبة شحن تبلغ 400 مللي أمبير في الساعة والتي تعمل على إطالة وقت الاستخدام حتى 20 ساعة.

تجدر الإشارة إلى أنّه عند تنشيط إلغاء الضوضاء النشط على سماعات نوكيا BH-805، تقل عدد ساعات تشغيل السماعات قليلًا بفعل التشغيل.

بالإضافة إلى ذلك، يتم شحن سماعات نوكيا الجديدة عبر منفذ USB-C للشحن السريع. كما تتميز بدعم اتصال Bluetooth 5.0 وتصنيف IPX5 المقاوم للماء ومساعد Google.

فيما يتعلّق بالسعر، تأتي في أوروبا بسعر 99.99 يورو أي ما يعادل 118 دولارًا أما في الصين فتأتي بسعرٍ أرخص بكثير حيث تبلغ 499 يوان أي مام يعادل حوالي 77 دولارًا في الصين.

ذكرت الشركة أيضًا أنّ وزن السماعة يبلغ 44 جرام وهو وزن خفيف جدًا، وأنها توفر العديد من الميزات المدهشة مثل السماعات الأخرى، كسماعات شاومي وسماعات آبل، خاصة فيما يتعلق بإلغاء الضوضاء.

ما رأيكم في السماعات؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى