الشبكات الإجتماعية

تحديث الانستقرام الجديد 2021 يفاجيء المستخدمين بشرط جديد للاستمرار في استخدام التطبيق

تحديث الانستقرام الجديد 2021 يشترط على المستخدمين الكشف عن تاريخ ميلادهم

بدأ تطبيق Instagram الطلب من المستخدمين الجدد إضافة تواريخ ميلادهم منذ عام 2019، وفي ذلك الوقت أتاح التطبيق للمستخدمين الذين يملكون حسابات قديمة الاستمرار باستخدام التطبيق بدون تقديم هذه المعلومات. لكن الآن يبدو أن الأمر أصبح أكثر صعوبة خاصة بعد طرح تحديث الانستقرام الجديد 2021 مع الشرط الجديد.

تحديث الانستقرام الجديد 2021

وفقًا لمنشور من موقع التواصل الاجتماعي المملوك لفيسبوك، من خلال تحديث الانستقرام سيطلب التطبيق من المستخدمين إدخال تاريخ ميلادهم عند فتحه، وذلك في حال عدم إضافته بالفعل إلى الملف الشخصي.

تحديث الانستقرام الجديد 2021

قد يتجاهله البعض ولكن بحسب المنصة فإنه سيتوجب على المستخدم إضافة تاريخ ميلاده في حال رغبته في الاستمرار باستخدام الخدمة. يقول Instagram أيضًا أنه إذا لم لميتم إضافة تاريخ الميلاد، فسيطلبه قبل عرض المشاركات التي تم وضع علامة عليها على أنها حساسة. لقد تم تعتيم المحتوى الحساس لسنوات ، ولكن الآن إذا كنت ترغب في مشاهدته، يجب أن يكون تاريخ الميلاد في الملف الشخصي.

اقرأ أيضًا: تيك توك TikTok يبدأ اختبار ميزة مقلّدة من سناب شات وانستجرام مع بعض المستخدمين

تقول الشركة إن هذه الجهود جزء من عملها لجعل المنصة أكثر أمانًا للشباب. في مايو ، أعلنت الشركة رسميًا أنها تعمل على إصدار Instagram للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا وهي ميزة من الواضح أنها تشترط معرفة أعمار المستخدمين.

تعمل منصة اسنتقرام على وسائل حماية أخرى، مثل جعل حسابات الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا خاصة بشكل افتراضي. تذكر صفحة دعم تاريخ الميلاد أيضًا أنها ستستخدم هذه المعلومات للإشراف على الإعلانات. على سبيل المثال، لن يحصل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا على إعلانات للكحول.

اقرأ أيضًا: انستجرام سيضيف ميزة جديدة للقصص قريبًا .. تعرف عليها

تقول الشركة، إنها ستستخدم الذكاء الاصطناعي مستقبلًا للكشف عن العمر لاكتشاف الأشخاص الذين يكذبون بشأن أعمارهم. في يوليو، نشر فيسبوك مدونة حول هذه التقنية ، قائلًا إنها كانت تحلل التعليقات على منشورات تاريخ الميلاد.

تأمل منصة الانستقرام أن توفّر هذه المميزات الجديدة حماية أكبر للمستخدمين من رؤية محتوى مسىء، وتسعى أيضًا للقيام بالمزيد مثل تحسين النظام لتحديد وإزالة المحتوى المسىء بشكل أسرع، ومحاسبة الناشرين.

اقرأ أيضًا: تحديث الماسنجر والانستجرام الجديد 2021 يجلب 6 مزايا نحتاج إليها جميعًا

هل وصل التحديث الجديد لحساب الانستقرام على هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى