الهواتف الذكيةريلمي

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3125 يظهر على منصة TENAA

هاتف جديد من ريلمي

عاد جهاز ريلمي الغامض الذي ظهرت مواصفاته قبل ايام ليظهر على منصة TENAA، حيث كشفت المنصة عن بعض مواصفات الهاتف بالإضافة إلى التصميم الخاص به والصور.

ريلمي

تفاصيل هاتف ريلمي الجديد

تبلغ أبعاد هاتف ريلمي الجديد 163.9 × 75.7 × 8.4 ملم ويزن الهاتف 189 جرامًا، وتكشف الصور الجديدة التي ظهرت على TENAA عن بعض تفاصيل التصميم لجهاز 5G الجديد من ريلمي.

تُظهر صور TENAA تصميمًا يشبه اللوح مع عرض على شكل دمعة في المقدمة، في الجزء الخلفي، نرى مستطيلًا دائريًا يضم وحدة الكاميرا وتصميمًا محكمًا للوحة الخلفية.

سيحتوي الجانب الأيسر من الإطار على أجهزة التحكم في الصوت، بينما سوف يحتوي الجانب الأيمن من الإطار على زر الطاقة الذي يتضاعف ليكون مستشعرًا لبصمة الإصبع.

من المقرر أن يكون Realme RMX3125 جهاز 5G، حيث سيعمل بمعالج جاهز للجيل الخامس، وتوضّح TENAA أن الجهاز سيعمل بمعالج ثماني النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز.

اقرأ أيضًا.. ريلمي بوك realme Book Slim المواصفات الكاملة تظهر قبل الإطلاق الرسمي

سوف يقترن بخيارات ذاكرة وصول عشوائي متعددة تصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسوف يأتي التخزين الداخلي بعدّة خيارات وسيصل إلى 256 جيجابايت، سوف يدعم الجهاز أيضًا إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

فيما يتعلّق بالكاميرا، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل والثانية بدقّة 2 ميجابكسل، وسوف يحتوي على فلاش LED، سيعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 11.

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3125 يظهر على منصة TENAA

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4900 مللي أمبير في الساعة والتي يجب تسويقها على أنها 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط، لم يتم الكشف عن اسم المنتج أو تفاصيل الإطلاق حتى الآن.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى