الحواسيبريلمي

ريلمي بوك realme Book Slim المواصفات الكاملة تظهر قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات realme Book Slim

يبدو أنّ موعد إطلاق ريلمي بوك realme Book Slim قد اقترب، حيث كشف تسريب جديد عن المواصفات الكاملة للجهاز قبل الإطلاق بالإضافة لقيام الشركة بتأكيد بعض المواصفات الخاصة به.

ريلمي بوك

مواصفات ريلمي بوك

سيحتوي ريلمي بوك realme Book Slim على شاشة مقاس 14 إنش بدقة 2K بدقة شاشة 2160 × 1440 بكسل وسطوع يصل إلى 300 شمعة في المتر المربع.

قامت ريلمي باتخاذ بعض الإجراءات لسلامة العين من خلال الحصول على شهادة الضوء الأزرق للجهاز، ويتم تحسين وظائف الإدخال والإخراج الصوتي من خلال إعداد ميكروفون ثلاثي وسماعتين من Harmon Kardon.

سيتم تشغيل realme Book Slim بمعالج Intel Core i5 و Xe Graphics، سوف يأتي الكمبيوتر المحمول خفيف الوزن (1.3 كجم) ويحتوي على 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين الداخلي.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز أيضًا على مستشعر بصمة الإصبع فيما يحتوي على بطارية بقوة 54 واط مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

اقرأ أيضًا.. ريلمي فلاش – realme Flash تسريب يكشف صورًا حيّة للهاتف

شاركت realme TechLife اليوم إعلانًا تشويقيًا على Twitter يوضح أن الجهاز سيشحن عبر منفذ USB-C. بصرف النظر عن منفذ USB 3.2 Gen 1، فإنه سيحتوي أيضًا على منفذين USB-C 3.1 ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

فيما يتعلّق بالسعر، ذكر التسريب أنّ الجهاز سوف يأتي بسعر 55000 روبية هندية أي ما يعادل 741 دولارًا أمريكيًا، في الوقت الذي لم تكشف فيه التسريبات عن الموعد الدقيق للإطلاق، ولكن من المتوقّع إطلاقه مع جهاز ريلمي اللوحي القادم.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع ظهور المزيد من التسريبات الخاصة بأجهزة ريلمي في الفترة القادمة خصوصًا مع اقتراب موعد الإطلاق، أو من المتوقع قيام الشركة بنشر ملصقات ترويجية جديدة.

ما رأيك في أجهزة ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى