الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 – Xiaomi 12 هواتف السلسلة تتألق بكاميرات مميزة … إليكم التفاصيل

مواصفات كاميرا سلسلة هواتف Xiaomi 12

هذا ليس الظهور الأول للهاتف الذكي Xiaomi 12، فقد ظهر الهاتف في العديد من التسريبات خلال الفترة الأخيرة، وها هو الآن يظهر في تسريبات وشائعات جديدة تشير بأن الهاتف المذكور سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل من بينها كاميرا بيريسكوب تدعم التقريب البصري حتى 5x .

مواصفات سلسلة هواتف Xiaomi 12

لقد استفادت الشركة الصينية شاومي كثيرًا من العديد من المستشعرات بدقة 108 ميجابكسل في السنوات الثلاث الماضية، تحديدًا على هاتف Xiaomi Mi 11 و Xiaomi Mix 4 . ومع ذلك، استمرت الكاميرات بزاوية واسعة جدًا والكاميرا المقربة في استخدام مستشعرات منخفضة الدقة إلى حد ما ، غالبًا في نطاق من 8 إلى 13 ميجابكسل .

شاومي 12 - Xiaomi 12 هواتف السلسلة تتألق بكاميرات مميزة ... إليكم التفاصيل

أما بخصوص سلسلة هواتف Xiaomi 12، سوف تستخدم الشركة إعدادًا ثلاثي الأبعاد بدقة 50 ميجابكسل، وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية المسربة . وهذا يعني أن الكاميرا الرئيسية ستكون بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل .

كما يزعم المصدر بأن كاميرا بيريسكوب ستدعم التقريب البصري حتى 5x. كما يقال إن شاومي لديها منظار يدعم التقريب حتى 10x ، ولكن هذا الطول البؤري غير عملي، ويمكن للعدسة 5x المقترنة بمستشعر عالي الدقة أن توفر تكبيرًا سلسًا وعالي الجودة في نطاق 5x إلى 10x.

Xiaomi 12

على الجانب الآخر، من المحتمل أن يأتي هاتف Xiaomi 12 Ultra مع كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل مع مستشعر من سامسونج القادم .

على أي حال، من المتوقع أيضًا أن يتميز هاتف Xiaomi 12 بشاشة LTPO AMOLED مع معدل تحديث متكيف يعمل في نطاق 1-120 هيرتز. أيضًا ، سيتم تشغيل الهواتف بواسطة معالج Snapdragon 898 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5X .

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة هواتف Xiaomi 12 القادمة ؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى