الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 – Xiaomi 12 يظهر في صورة تكشف تصميمًا مدهشًا للكاميرا

تفاصيل جديدة عن Xiaomi 12

تستعد شاومي لإطلاق سلسلة شاومي 12 – Xiaomi 12 والتي ذكرت التسريبات أنّها سوف تحتوي على ثلاثة هواتف، واليوم ظهر أحد الهواتف في صورة تكشف تصميمًا جديدًا للكاميرا، ولم نراه من قبل.

شاومي 12 - Xiaomi 12 يظهر في صورة تكشف تصميمًا مدهشًا للكاميرا

تفاصيل شاومي 12

تُظهر الصورة لـ شاومي 12 أنّ الهاتف سوف يأتي بتصميم جديدٍ للكاميرا، حيث ستأتي على شكل حرف M، بالإضافة إلى ذلك، يبدو أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية بدقّة 108 ميجابكسل كما هو مكتوب.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا التسريب وهذه الصورة تتعارض مع التسريبات الأخرى والتي كشفت أنّ جيمع هواتف السلسلة سوف تحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 200 ميجابكسل وليس 108 ميجابكسل.

شاومي 12 - Xiaomi 12 يظهر في صورة تكشف تصميمًا مدهشًا للكاميرا

حيث ذكرت التسريبات أنّ طراز Zeus الذي قد يكون هو Xiaomi 12 Ultra مع مستشعر أساسي بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بيريسكوب بدقة 50 ميجابكسل يدعم التقريب حتى 10x .

لم يكشف التسريب التفاصيل الأخرى المتعلّقة بالهاتف سواءً دقة الكاميرا الأخرى أو المعالج الذي سيعمل به الهاتف أو موعد الإطلاق أو أيّ تفصيل.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف شاومي مي مكس 4

ولكن التسريبات السابقة ذكرت أنّ هذه الهواتف سوف تحمل الاسم الرمزي Zeus، وCupid، وPsyche . كما تحمل أرقام الطرازات L1 و L2 و L3A، وسوف تحتوي على الإصدار القياسي وإصدار برو بإصدار ألترا.

شاومي 12 - Xiaomi 12 يظهر في صورة تكشف تصميمًا مدهشًا للكاميرا

أشارت التسريبات أيضًا أنّه سيتم تشغيل اثنين من الهواتف بواسطة المعالج الرائد Snapdragon 888، والذي يُعرف حاليًا باسم SM8450، في حين أن النموذج المتبقي سيأتي بمعالج يُطلق عليه SM8250، والتي يمكن أن يكون معالج كوالكوم Snapdragon 865.

لم تفصح الشركة بعد عن التفاصيل الخاصة بالسلسلة، ومن المتوقع ظهور المزيد من التسريبات في الفترة القادمة، أو من المتوقّع قيام الشركة بنشر الملصقات الترويجيّة الخاصة بالسلسلة.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى