الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس هوت 11 اس – Infinix Hot 11S يحصل على شهادة جديدة تكشف تصميم الواجهة الخلفية

الكشف عن تصميم Infinix Hot 11S في أحدث التسريبات

تم رصد الهاتف الذكي Infinix Hot 11S في العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة، وها هو الآن يحصل على شهادة BIS التي تؤكد اقتراب إطلاق الهاتف في الأسواق . كما كشفت هذه الشهادة عن تصميم الواجهة الخلفية لهذا الهاتف .

ستكشف الشركة النقاب عن انفنيكس هوت 11 اس في سبتمبر من العام الجاري 2021 . قبل الإطلاق الرسمي، أعلنت الشركة عن بعض التفاصيل الرئيسية للهاتف القادم بسعر معقول في الهند. سيعمل Infinix Hot 11S بواسطة معالج MediaTek Helio G88 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4/6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/64جيجابايت .

Infinix Hot 11S

 للأسف الشديد، لا تزال التفاصيل الأخرى لهاتف Infinix Hot 11S القادم غير معروفة، لكن من المؤكد تزايد التسريبات حول الهاتف خصوصًا مع اقتراب إطلاقه رسميًا . 

سعر Infinix Hot 11S

أما بخصوص السعر، من المتوقع أن يتوفر Infinix Hot 11S في خيارين، هما 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية . يقال إن سعر هذه الطراز يبلغ 9999 روبية هندية بما يعادل 136 دولارًا و 10999 روبية هندية بما يعادل 149 دولارًا، على التوالي .

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب توافرها في هواتف Infinix القادمة ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

تعليق واحد

  1. اذا أرادت شركة انفنكس الرواج لدى جميع الفئات عليها بتحسين واجهتها وتجربة المستخدم

زر الذهاب إلى الأعلى