الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يظهر في أحد المتاجر قبل إطلاقه الرسمي

هاتف Galaxy S21 FE يقترب من الإطلاق الرسمي بعد ظهوره في أحد المتاجر

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الهاتف المنتظر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE في وقت لاحق من العام الجاري وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققته الهواتف القابلة للطي الجديدة سامسونج جالكسي فولد 3 و سامسونج جالكسي فليب 3 إلى جانب هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الذي يتم بيعه في السوق حاليًا بسعر 799 دولار.

لقد ظهرت الكثير من الدلائل مؤخرًا على اقتراب موعد إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي. والآن، يقدّم أحد المتاجر الذي ربما يتواجد في الولايات المتحدة، أحدث مؤشر على أن هذا الهاتف يقترب من الإطلاق الرسمي.

هل سيصل هاتف Galaxy S21 FE إلى المتاجر قريبًا؟

لقد نشرت التسريبات عبر تويتر صورة من أحد المتاجر حيث يظهر اسم هاتف Galaxy S21 FE 5G بجانب هاتف Galaxy S21، وهو أمر يبدو غريبًا بعض الشيء نظرًا لأن الهاتف لم يتم الإعلان عنه بعد. كذلك، من الواضح أن الهاتف ليس معروضًا للبيع للعملاء في الوقت الحالي، ويبدو أن هذا المتجر يستعد فقط لوصول الهاتف قريبًا.

لا توجد معلومات محددة حول موعد ظهور سامسونج جالكسي اس 21 اف اي بالضبط، ولكن التسريبات تشير حاليًا إلى أنه تم تحديده في وقت ما في الربع الأخير من هذا العام ، على الرغم من أن التوفر في جميع أنحاء العالم غيرمؤكد بعد بسبب نقص المعالجات.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE هل سيحصل على منفذ للذاكرة الخارجية؟

مواصفات Galaxy S21 FE (تسريبات)

ذكرت بعض التسريبات مؤخرًا بأن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي يشبه إلى حد كبير هاتف Samsung Galaxy S21، وهو أمر متوقع نظرًا لأن الإصدارالسابق Galaxy S20 FE مشابه جدًا لسلسلة Galaxy S20 العادية أيضًا.

قد يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.5 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يمكن أن تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتضمن عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل.

يقال أن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE لن يعمل بمعالج Snapdragon 888 فقط وسيتوفر بطراز آخر !

قد تشمل المميزات الأخرى على مكبرات صوت استريو، وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، و دعم شبكات الجيل الخامس (5G) ، وتقنية تحديد المواقع (GPS) ، والواي فاي (Wi-Fi 6) ، والبلوتوث (Bluetooth 5.0) ، والاتصال القريب المدى (NFC) ، وخدمة (Samsung Pay) ، ومنفذ USB Type-C ، و بطارية بسعة 4500 مللي أمبير.

يحتوي Galaxy S21 FE على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ويمكن أن يأتي أيضًا مع شحن سلكي سريع 45 واط وشحن لاسلكي سريع وشحن لاسلكي عكسي.

اقرأ أيضًا: خلفيات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE متاحة الآن للتحميل

ما رأيك في مواصفات Galaxy S21 FE؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى