الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد – realme Pad تسريب يكشف معالج التابلت

تفاصيل جديدة عن ريلمي باد

أكدت ريلمي بالفعل منذ بضعة أشهر أنها ستطلق أول جهاز لوحي لها هذا العام، وظهرت بعض تفاصيل الجهاز الذي سيتم إطلاقه باسم ريلمي باد، منذ تأكيد وصوله ظهر في العديد من التسريبات، واليوم ظهر فس تسريب جديد يكشف معالج الجهاز.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف معالج التابلت

تفاصيل ريلمي باد

بحسب المسرب سهل كارول سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Helio G80، حيث خيّب المعالج آمال المستخدمين، فإن Helio G80 الذي تم إطلاقه العام الماضي هو معالج ا يمكن أن يصل إلى المعالجات الأكثر قوة داخل الأجهزة اللوحية المنافسة مثل سلسلة Mi Pad 5.

تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة مي باد تحتوي على معالجات Snapdragon 860 و Snapdragon 870، ومع ذلك يجب أن يكون realme Pad أرخص بكثير من تلك الخاصة بالمنافسين.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف معالج التابلت

فيما يتعلّق بالشاشة، ذكرت التسريبات السابقة أنّ ريلمي باد – realme Pad سوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 10.4 إنش، ومكبرات صوت رباعية، وكاميرا خلفيّة بدقة 8 ميجابكسل وأماميّة بدقّة 8 ميجابكسل أيضًا، بالإضافة إلى ذلك سوف يدعم قلم يمكن تخزينه داخل الجهاز اللوحي.

بالإضافة إلى ذلك سيأتي الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 7100 مللي أمبير في الساعة، وسوف تبلغ أبعاد الجهاز 246 ملم طولًا، و 156 ملم عرضًا، وبسماكة 6.8 ملم.

اقرأ أيضًا.. ريلمي نارزو 50 اى – Realme Narzo 50a سيحصل على مستشعر بصمة في مكان غريب وغير تقليدي!

فيما يتعلّق بالتخزين، أشارت التسريبات السابقة أن التابلت قد يأتي بذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف معالج التابلت

سيتوفر الجهاز اللوحي القادم باللونين الرمادي والذهبي. تم التأكد من أن غلاف الجهاز مصنوع من الألومنيوم ويمكننا رؤية فتحة القلم المشاع بالقرب من السماعات السفلية ومنفذ USB-C.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، من المتوقّع أن يعمل الجهاز بنظام تشغيلAndroid 11 بالإضافة إلى اتصال 4G LTE ومن المتوقع إطلاقه في الربع الثالث من هذا العام.

برأيك هل سينافس الجهاز الأجهزة الأخرة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى