الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 50 اى – Realme Narzo 50a سيحصل على مستشعر بصمة في مكان غريب وغير تقليدي!

هاتف Realme Narzo 50a قادم بتصميم فريد وسعر مثالي

قدّمت شركة Realme العديد من الاستراتيجيات المثيرة للاهتمام مؤخرًا، فقد أعلنت الشركة عن شاحن MagDart الذي حصل على بعض التقنيات الرائعة من الشركة، والآن، تعمل على تطوير هاتف Realme Narzo 50a القادم.

مستشعر البصمة في هاتف Realme Narzo 50a

بحسب الصور المسرّبة، يبدو Realme Narzo 50a وكأنه هاتف ذكي عادي جدًا ولكن لو دققت في موضع مستشعر البصمة ستكتشف أن ريلمي قامت بوضعه داخل وحدة كاميرا الهاتف الخلفية.

تمكن المشكلة في وضع مستشعر البصمة في هذا المكان أنه قد لا يستجيب للمس في بعض الأحيان، وقد يكون من السهل لمس المستشعر لكن ستتسبب أحيانا في تلطخ عدسة الكاميرا الخلفية بالبصمات في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي بوك – realme Book رسميًا

ريلمي نارزو 50 اى - Realme Narzo 50a سيحصل على مستشعر بصمة في مكان غريب وغير تقليدي!

وفقًا للتسريبات السابقة، فإن Realme Narzo 50a سيأتي بثقب على شكل قطرة الماء لكاميرا السيلفي على الشاشة الأمامية وحافة سفلية كبيرة إلى حد ما. كما أن لديه مقبس سماعة رأس في الأسفل بجانب منفذ USB-C.

سيحصل الهاتف على تصميم ثنائي اللون منفصل عموديًا في الخلف، ستضم ​​وحدة الكاميرا الخلفية مستشعر بصمات الأصابع، إلى جانب مجموعة كاميرات ثلاثية أيضًا. يوجد زر الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن.

اقرأ أيضًا: ريلمي اكس – Realme X وقف إنتاج السلسلة واختيار بديل لها رسميًا

ريلمي نارزو 50 اى - Realme Narzo 50a سيحصل على مستشعر بصمة في مكان غريب وغير تقليدي!

تعتبر سلسلة Narzo من هواتف ريلمي ذات الميزانية المحدودة، فقد أطلقت Realme Narzo 30 Pro و Narzo 30A في وقت سابق من هذا العام في الهند، إلى جانب بعض ملحقات الألعاب أيضًا. على الرغم من عدم تسريب أي مواصفات تفصيلية، فإن التوقعات تشير إلى أن Narzo 50a قد لا يكون واحدًا من أقوى الأجهزة.

اقرأ أيضًا: ريلمي نارزو 50 اى Narzo 50A ينال شهادات جديدة تقرّب موعد الإطلاق

ريلمي نارزو 50 اى - Realme Narzo 50a سيحصل على مستشعر بصمة في مكان غريب وغير تقليدي!

تم تجهيز Narzo 30A بمعالج ميدياتك Helio G85 وشاشة IPS LCD مقاس 1640 × 720 6.5 إنش ، وهي ليست مواصفات عالية تمامًا. ومع ذلك، تم إطلاقه بسعر معقول 8999 روبية (حوالي 121 دولارًا) للطراز الأساسي و 9999 روبية (حوالي 135 دولارًا) للطراز الأعلى ، لذلك نتوقع أسعارًا مماثلة لخليفته.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريلمي نارزو 30 اى

سعر ومواصفات ريلمي نارزو 30 برو 5G

هل استخدمت هاتف ريلمي نارزو من قبل؟ شاركنا تجربتك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى