الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يدعمان ميزة هامة للغاية .. إليكم ما هي وطريقة تشغيلها

أهم ميزة في سامسونج جالكسي زد فولد 3 و جالكسي زد فليب 3

يقدم كل من سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 بعض الوظائف الرئيسية الجديدة مثل وظيفة حماية البطارية . في السابق، كانت أجهزة Galaxy اللوحية فقط هي التي تدعم هذه الميزة . والآن، اتضح أن الشركة قررت تقديم هذه الميزة المذهلة إلى الهواتف الذكية ذات الشاشة القابلة للطي مثل سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 .

كيفية الوصول إلى هذه الميزة في سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3

يمكنك العثور على هذه الميزة في سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 من خلال فقط التوجه إلى شاشة إعدادات “Settings”، ثم النقر على خيار صيانة الجهاز “Device Maintenance”، ثم النقر على خيار البطارية “Battery”، ثم المزيد من إعدادات البطارية “More Battery Settings” . والغرض منه حماية البطارية ومنع البطارية من الشحن لأكثر من 85٪ .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

تظهر العديد من الدراسات في السنوات الأخيرة أن شحن بطارية الليثيوم بنسبة 100٪ يضر بعمر البطارية . وعلى المدى الطويل، سيؤدي ذلك إلى إتلاف البطارية . لنفترض أن الشحن بنسبة 100٪ سيزيد من الضغط على البطارية، مما يؤدي إلى تقصير عمر البطارية .

لذا فإن عمر البطارية لشحنة واحدة سيزداد سوءًا . تحدد وظيفة حماية البطارية حدًا بنسبة 85٪ للشحن لضمان عدم شحن البطارية بالكامل أثناء الشحن . تعد وظيفة حماية البطارية ميزة جديدة في هواتف Galaxy الذكية. ولكن كما قيل، يمكن العثور عليها على أجهزة Galaxy اللوحية . لكن الشيء الغريب هو أن تحديث One UI 3.1 .1 الأخير لهاتف Galaxy S21 لا يتضمن هذه الميزة .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

في الوقت الحالي، يدعم هذان النموذجان سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 فقط وظيفة حماية الشحن . هذا يجعلنا نعتقد أن وظيفة حماية البطارية ستظل فريدة من نوعها لأجهزة Samsung اللوحية والهواتف القابلة للطي .

من ناحية أخرى، بناءً على نوع مادة البطارية، قد تقرر سامسونج ما إذا كنت تريد تمكين هذه الميزة أم لا . تعمل شركات أخرى بالفعل على تغيير استراتيجيتها فيما يتعلق بالبطاريات في منتجاتها .

ما هي أهم ميزة يتمتع بها هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 أو سامسونج جالكسي زد فليب 3 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى