آب تكارتطبيقات وألعاب الهواتف

مراجعة لعبة قنشين امباكت Genshin impact مع التقييم.. ما سبب نجاحها الجنوني؟

Genshin Impact لعبة حديثة أحدث ضجة مؤخرا على جميع منصات اللعب الشهيرة من بينها الموبايل، فهل تستحق كل هذه الضجة … دعونا نعرف من خلال هذه المراجعة عبر رقمي TV.

تعرّف على اللعبة المثيرة Genshin impact

Genshin Impact هي لعبة مغامرات RPG ترتكز في أحداثها على قصة قوية و شيقة مليئة بالمغامرات والتحديات.

بعد تحميل اللعبة يتوجب عليك افراغ أكثر من 10 جيجا بايت من مساحة هاتفك لتحميل الملفات المطلوبة لتشغيلها بدون مشاكل، بعد انتهاء عملية التحميل تبدأ اللعبة بعرض القصة حيث تعرف أنك انتقلت في ظروف غامضة لعالم موازي أنت وتوأمك، الأخير سيتم اختطافه من طرف اله الشر وستعرف ذلك بعد استيقاظك في شاطئ غريب لتبدأ مغامرة البحث عن توأمك المفقود، الأمر الذي يتطلب خوض صعوبات كثيرة وانجاز مهام صعبة تحتاج لقوة وحس مغامرة قلة من يتحلون بها.

ان كنت من الجيل القديم فستلاحظ تشابه كبير بين هذه اللعبة ولعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild الكلاسيكية، سواء في بيئات اللعبة الطبيعية في عالم مفتوح وكذا الشخصيات بقدراتهم الخارقة، بل حتى في نظام المهمات والألغاز التي تواجهها في اللعبة ويتوجب عليك حلها لإنقاذ توأمك.

كذلك رسوميات اللعبة وطريقة عرض الأبطال عالية بشكل كبير وترقى للألعاب القوية المتطلبة لموارد فوق المتوسطة لتضمن تجربة لعب سلسة ومريحة دون تقطعات في الإطارات.

مراجعة لعبة قنشين امباكت Genshin impact مع التقييم.. ما سبب نجاحها الجنوني؟

من إيجابيات لعبة Genshin Impact أيضا التي جعلتنا ننغمس في لعبها لساعات طويلة هي الحرية الكاملة في التحكم في بطلك والتحرك في كل أنواع بيئات اللعب المتواجدة في عالم Teyvat المفتوح، يمكنك السباحة في البحار وتسلق الجبال والأشجار والانزلاق في المنحدرات دون أي قيود أو حدود، تفاصيل بسيطة كهذه تجعل تجربة اللعب أكثر متعة وتجبرك تنغمس لساعات أكثر في اللعب.

في طريقك لحل الألغاز وكسر التحديات، ستبدأ بفتح شخصيات جديدة إلى أن تكون فريقا من أربع أبطال

 يمكنك التبديل بينهم لكل واحد شخصيته وقصته وقدراته الفريدة من نوعها التي ستحتاجها أثناء رحلتك، وكل بطل قابل للترقية لتضاعف قوته وقدرته ليواكب كل المصاعب التي تواجهها.

ستحتاج التبديل بين الشخصيات الأربع أكثر في القتالات والمعارك الصعبة ضد الوحوش، حيث تتطلب منك السرعة في التبديل ومعرفة البطل المناسب للقتال به في كل لحظة وثانية.

لكن من بين المشاكل المزعجة التي واجهناها أثناء تجربة اللعبة هي صعوبة التبديل بسرعة بين الشخصيات أثناء اللعبة، يمكن حل هذا المشكل بإرسال تحديثات تتضمن اختصارات وطرق أسرع للتبديل بين الأبطال.

كذلك اللعبة تستهلك موارد عالية من الجهاز مما يجعل درجة حرارته ترتفع لدرجة كبيرة حتى باللعب على أجهزة رائدة. 

مراجعة لعبة قنشين امباكت Genshin impact مع التقييم.. ما سبب نجاحها الجنوني؟

اللعبة لم يمر على اصدارها على الموبايل سوى بضع أشعر، لذا من الطبيعي ظهور مشاكل من حين لأخر في بعض المزايا والخاصيات، لكن على العموم استمتعنا بتجربة اللعبة وقضاء الوقت في استكشافها وجمع الموارد وحل الألغاز المطلوبة منها، كتقييم تستحق 4 من أصل 5.

لعبة Genshin Impact متاحة على أندرويد و IOS بجانب منصات لعب أخرى كبلاي ستايشن 4 و PC ونينتندو سويتش، وستجدها متاحة في سوق بلاي و أب ستور.

ما رأيك في اللعبة؟ ننتظر تعليقاتكم في صندوق التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى