ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 و ايفون 13 برو تأكيد مواصفات الشاشة في صور مسرّبة لشاشة الحماية

تسريب صورة شاشة حماية للهاتفين ايفون 13 و ايفون 13 برو

كشفت التسريبات خلال الأسابيع القليلة الماضية العديد من التفاصيل المتعلقة بسلسلة ايفون 13 القادمة. وفي أحدث تقرير بخصوص هذه السلسلة، تم تسريب صور شاشة الحماية الزجاجية للهاتفين ايفون 13 و ايفون 13 برو والتي حصلنا من خلالها على بعض التفاصيل حول شاشة الهواتف. نظرًا لأن كلا الهاتفين سيأتيان بنفس حجم الشاشة (6.1 إنش)، فإنهما سيحصلان على نفس شاشة الحماية أيضًا.

تفاصيل شاشة ايفون 13 و ايفون 13 برو

يحصل بعض شركات تصنيع ملحقات الهواتف عادةً على نماذج أولية من هواتف أبل القادمة مسبقًا لإنتاج الملحقات الخاصة بها، لذا قد تحدث التسريبات في هذه المرحلة.

ايفون 13 و ايفون 13 برو تأكيد مواصفات الشاشة في صور مسرّبة لشاشة الحماية

من خلال التسريب، يبدو أن كلا من iPhone 13 و iPhone 13 Pro سيحصلان على شاشة قياس 6.1 إنش. كذلك، يبدو بوضوح أن سلسلة iPhone 13 ستحتفظ بتصميم الشق الأمامي ولكنه سيأتي بحجم أصغر.

ايفون 13 و ايفون 13 برو تأكيد مواصفات الشاشة في صور مسرّبة لشاشة الحماية

يُظهر التسريب أيضًا كابل USB-C إلى Lightning، ومع ذلك، لم يتم التأكد من أن هذا الكابل مخصص لسلسلة iPhone 13. تمتلك أبل بالفعل كابل USB-C إلى Lightning الذي يأتي مع بعض منتجات الماك، ولكن لم يتم التأكد ما إذا كانت أبل ستطلق هذا الكابل لسلسلة iPhone 13 أم لا.

مواصفات سلسلة ايفون 13 المتوقعة

ذكرت التقارير السابقة بأن الشركة ستعمل على تقليل الحواف حول شاشة هذه الهواتف، وستكون جودة الشاشة مماثلة لسلسلة iPhone 12. ومع ذلك، سيحصل ايفون 13 برو أيضًا على شاشة LTPO OLED من سامسونج بمعدل تحديث 120 هرتز يتغير حسب المحتوى المعروض عليها حيث يمكن أن ينتقل تلقائيًا بين 1-120 هرتز حسب استخدام الشاشة.

ايفون 13 و ايفون 13 برو تأكيد مواصفات الشاشة في صور مسرّبة لشاشة الحماية

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها الايفون على معدل تحديث للشاشة أعلى من 60 هرتز، وسيعمل بشكل فعّال على توفير أكبر في طاقة هواتف الأيفون الجديدة. ستعمل أبل على تحديث وحدة كاميرا وبطارية هذه السلسلة الرئيسية أيضًا بشكل كبير، وستستخدم معالجها الجديد Bionic A15 بتقنية تصنيع 5 نانومتر من TSMC.

من المتوقع أن يحصل iPhone 13 Pro Max على بطارية بسعة تبلغ 4352 مللي أمبير، أي ما يقرب من 700 مللي أمبير، وهي أكبر من سعة بطارية هاتف iPhone 12 Pro Max التي تبلغ 3687 مللي أمبير. بينما سيستخدم iPhone 13 بطارية تبلغ سعتها 3095 مللي أمبير وسيحتوي جهاز iPhone 13 mini على بطارية بسعة 2406 مللي أمبير.

ما هي الميزة التي تتحمس لرؤيتها في السلسلة المنتظرة؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى