الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 70 برو vivo X70 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة جوجل بلاي

تسريب المواصفات الرئيسية لهاتف vivo X70 Pro

ظهر هاتف فيفو الجديد فيفو اكس 70 برو – vivo X70 Pro على منصة جوجل بلاي (Google Play)، حيث تم الكشف عن بعض مواصفاته وتفاصيل أخرى. كانت الشركة قد أطلقت السلسلة السابقة فيفو اكس 60 في العديد من الأسواق من بينها الهند في ديسمبر من العام الماضي. لذلك، من المحتمل أن تطلق خليفتها في ديسمبر 2021.

من المفترض أن تكون هواتف Vivo V2104 و V2105 التي تم إدراجها على منصة اختبار الأداء Geekbench مؤخرًا هي نفسها الطرز العالمية Vivo X70 و vivo X70 Pro. ومن المتوقع أن تشتمل سلسلة الهواتف الذكية فيفو اكس 70 على فيفو اكس 70 برو بلس و فيفو اكس 70 برو و فيفو اكس 70 .

مواصفات vivo X70 Pro على منصة جوجل بلاي

بحسب قائمة جوجل بلاي، ظهرت بعض المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي القادم. كذلك، تتضمن القائمة صورة للطراز Vivo V2105 حيث يظهر الهاتف بشاشة تحتوي على ثقب لكاميرا السيلفي الأمامية وحواف منحنية.

فيفو اكس 70 برو vivo X70 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة جوجل بلاي

يبدو أن الهاتف يتميز بنفس شاشة AMOLED مقاس 6.56 إنش التي تتوفر في هاتف Vivo X60 Pro، بدقة تبلغ 1080 × 2376 بكسل وكثافة بكسل تبلغ 440 بكسل لكل إنش.

اقرأ أيضًا.. فيفو اكس 70 برو – Vivo X70 Pro منصة Geekbench تكشف ثلاث ميزات رئيسية للهاتف قبل إطلاقه

لقد أكّد المسرّب Mukul Sharma عبر حسابه على تويتر ظهور الهاتف في قائمة منصة جوجل بلاي، وقائمة الأجهزة المدعومة من جوجل، وكشف عن بعض المواصفات. وفقًا للتغريدة، سيعمل الهاتف بمعالج Dimensity 1200 (رقم الطراز MT6893) الذي يعد أقوى معالجات شركة ميدياتك. سيتضمن سعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 المثبت مسبقًا.

فيفو اكس 70 برو vivo X70 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة جوجل بلاي

كانت الشائعات السابقة قد ذكرت بأن السلسلة قادمة في سبتمبر، وتشير قائمة جوجل بلاي أيضًا إلى إطلاق وشيك لهذه الهواتف. هناك احتمال أن يحصل الطراز العادي و الطراز برو على نفس المواصفات تقريبًا، مع بعض الاختلافات الطفيفة في وحدة الكاميرا.

فيفو اكس 70 برو vivo X70 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة جوجل بلاي

وفي تسربات أخرى، نشر المسرّب Paras Guglani عبر حسابه على تويتر لقطات شاشة من قاعدة بيانات IMEI و شهادة 3C الصينية لهاتف فيفو القادم. إذ تشير قائمة قاعدة بيانات IMEI الخاصة بهاتف Vivo V2133A إلى أنه قد يتم إطلاق الهاتف في الصين باسم فيفو إكس 70 برو. في حين تشير قائمة 3C للجهاز إلى حصوله على دعم الشحن السريع بقدرة 44 واط، وستعمل الطرز التي سيتم إطلاقها في الصين بمعالجات مختلفة.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 70 برو – vivo X70 Pro يظهر في تسريبات جديدة

ما رأيك في هواتف فيفو؟ أخبرنا انطباعك عنها عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى