الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 70 برو بلس – vivo X70 Pro Plus سيأتي متألقًا بأحدث شاشة !

مواصفات فيفو اكس 70 برو بلس في أحدث التسريبات

هذا ليس الظهور الأول للهاتف الذكي فيفو اكس 70 برو بلس، فقد تم رصده في العديد من التسريبات خلال الفترة الأخيرة، وها نحن مع تسريبات جديدة تكشف تفاصيل ومعلومات هامة حول شاشة فيفو اكس 70 برو بلس قبل الإعلان الرسمي . 

يشير المصدر إلى أن هاتف فيفو اكس 70 برو بلس وهاتف أي كيو او او 8 برو سيأتيان مع أحدث شاشات E5 بدقة WQHD بلس المرنة Amoled . هذا، ومن المتوقع أن يكون فيفو اكس 70 برو بلس هاتفًا ذكيًا رائعًا بتصميم رائع ومواصفات قوية ومزودًا بأحدث التقنيات، حيث ذكرت أحدث التسريبات أنه سيحصل على بطارية رائعة ونظام كاميرا قوي .

فيفو اكس 70 برو بلس

مواصفات فيفو اكس 70 برو بلس بناءً على التسريبات السابقة

سيحصل فيفو اكس 70 برو بلس على شاشة Super AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة تبلغ 2K. إلى جانب ذلك، سيتميز هذا الهاتف أيضًا بزجاج الحماية كورنينج جلاس 6 وبمعيار مقاومة الماء والغبار IP68 . هذا، ومن المتوقع أن يعمل بمعالج Snapdragon 888، ومن المحتمل أن يأتي ببطارية كبيرة بسعة قد تصل إلى 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 66 واط .

فيفو اكس 70 برو بلس – vivo X70 Pro Plus سيأتي متألقًا بأحدث شاشة !

بخصوص الكاميرا، يقال أن هاتف vivo X70 Pro Plus سيحصل على مستشعر قياس 1/1.28 إنش وهو أفضل مقارنة مع كاميرا الإصدار السابق في هاتف فيفو اكس 60 برو بلس و الذي يبلغ قياسه 1/1.31 إنش وبدقة 50 ميجابيكسل .

فيفو اكس 70 برو بلس – vivo X70 Pro Plus سيأتي متألقًا بأحدث شاشة !
فيفو اكس 60 برو بلس

قد يحتوي هذا الهاتف الجديد على 12 جيجابايت / 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، إلى جانب 256 جيجابايت / 512 جيجابايت من التخزين الداخلي. علاوة على ذلك، قد يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G، وقد يوفر دعم التخزين الخارجي الضخم الذي يصل إلى 1 تيرابايت من خلال بطاقة الذاكرة الخاجية MicroSD .

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شركة فيفو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى