ابلالساعات الذكية

ابل واتش 7 Apple Watch شائعات تكشف عن قدومها بأحجام أكبر من السابق

تفاصيل جديدة مثيرة عن Apple Watch 7

ينتظر عشاق شركة آبل مؤتمرها السنوي الذي من المتوقع عقده عبر الانترنت في شهر سبتبمر القادم، وسيتم الإعلان فيه عن سلسلة ايفون الجديدة، بالإضافة إلى الساعة ابل واتش 7.

تسريبات ابل واتش 7

ابل واتش 7

ووفقًا لتسريبات حديثة جدًا فإن الساعة ابل واتش 7 ستأتي بأحجام 41 و 45 ملم، لتحل مكان الأحجام السابقة 40 و 44 والتي تتوفر منذ الجيل الرابع للساعة.

وكانت آبل قبل ساعة ابل واتش 4 قد اعتمدت أحجام 38 و 42 ملم، ومنذ الجيل الرابع بدأت الشركة بطرح ساعتها الذكية بأحجام 40 و 44 ملم، وقد تضمنت هذه الأحجام شاشات أكبر.

ووفقًا للمسرب الذي نشر تسريبه عبر الموقع الصيني “ويبو” فإن جميع أحزمة الساعات السابقة متوافقة، ووفقًا لما ذكره المسرب فإن أحزمة الساعات في الأجيال السابقة ستتوافق مع الساعة الجديد ابلو واتش 7.

اقرأ أيضًا:

ومن المتوقع أن تتميز ساعة ابل واتش 7 القادمة بإطارات أصغر وتصميم ذو حواف مسطحة، الأمر الذي سيسمح باستغلال مساحة أكبر من أجل الشاشة.

الزيادة في حجم العلبة ليست مفاجئة تمامًا ، حيث من المتوقع أن تتميز ساعة Apple Watch القادمة بإطارات أصغر وتصميم ذو حواف مسطحة ، مما يسمح بمساحة أكبر للشاشة.

ابل واتش 7 Apple Watch شائعات تكشف عن قدومها بأحجام أكبر من السابق

ووفقًا لما ذكره المسرب الشهير في عالم آبل (جون بروسر) فإن ابل واتش 7 سوف تأتي باللون الأخضر، إلى جانب تصميم محدث ذو حواف مسطحة وشاشة أكبر.

ما رأيكم في التسريبات الجديدة عن الساعة ؟ وهل سبق أن استعملت ساعة ذكية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى