ابلالساعات الذكية

آبل واتش 7 – Apple Watch 7 تظهر في تسريب جديد

تفاصيل جديدة عن آبل واتش 7

تستعد ابل لإطلاق ساعة آبل واتش 7 – Apple Watch 7 والتي ظهرت مسبقًا في تسريبات كثيرة، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف عن صور جديدة للساعة القادمة من آبل.

تفاصيل آبل واتش 7

قامت 91Mobile بنشر عروض جديدة مستندة على CAD لساعة آبل واتش 7، ووفقًا للصور، ستأتي الساعة الجديدة بحواف رفيعة وتصميم أكثر انبساطًا، وبعض التغييرات المثيرة للاهتمام.

تشير العروض بوضوح إلى إصلاح كبير في التصميم تستعده Apple لساعة آبل واتش 7، من المثير للاهتمام رؤية التغيير نحو الحواف المسطحة،

يعتبر هذا نهجًا رئيسيًا لشركة Apple مع منتجاتها الحديثة، حيث يحتوي جهاز iPad Pro الآن على حواف مسطحة، بينما تحتوي طرز iPhone 12 أيضًا على حواف مسطحة.

اقرأ أيضًا,, ابل واتش 7 – Apple Watch 7 تسريبات تكشف تصميمًا جديدًا للساعة

سلسلة ساعات Apple 7 تتميز بحواف مسطحة وتصميم نحيف وشاشة ذات إطار أقل سيحتفظ الجهاز الجديد القابل للارتداء بالتاج الرقمي الخاص به للتنقل على الحافة اليمنى، يوجد أدناه زر لتشغيل / إيقاف تشغيل الساعة أو تحديد خيارات أخرى.

يوجد في الجانب الأيسر فتحتين كبيرتين للسماعات، أما الجزء السفلي من الساعة الذكية فهو عبارة عن وحدة دائرية، تضم مستشعر معدل ضربات القلب وأجهزة استشعار أخرى.

كر التسريب أيضًا أنّ الموديل 44 ملم سوف تبلغ أبعاده 44 × 38 × 9 ملم بينما يحتوي على شاشة مقاس 1.8 إنش، تجدر الإشارة إلى أنّ الإصدار السابق، يبلغ قياسه 44 × 38 × 10.7 ملم.

لذلك يمكننا أن نستنتج بشكل أساسي أن Apple تقوم بالتطوير على الإصدار الجديد، وذلك من خلال جعل الجهاز أكثر نحافة وخالية من الحواف.

وفقًا للتقارير، ستأتي Apple Watch Series 7 بالفعل بحواف أرق، حيث يأتي هذا كنتيجة مباشرة لتقنية التصفيح الجديدة من Apple، يجعل الشاشة أقرب إلى الغطاء الأمامي، وفقًا للتسريبات السابقة، ستأتي الساعة الجديدة أيضًا مع تقنية النطاق العريض للغاية من Apple، ستساعد هذه التقنية الجديدة الشركة على تطبيق Find My Network.

ما رأيك في ساعات آبل؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى