أخبار الشركاتجوجل

شعار جوجل يقدم لعبة ممتعة احتفالًا ببدء الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020

جوجل تحتفل ببدء أولمبياد طوكيو 2020 من خلال لعبة Google Doodle جديدة

أطلقت شركة جوجل لعبة جديدة من خلال Google Doodle تسمى Doodle Champion Island وذلك للاحتفال ببدء دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020. تسمح هذه اللعبة للمستخدم باللعب عند قطع الاتصال بالانترنت تمامًا مثل لعبة الديناصورات الشهيرة.

كان من المفترض عقد دورة “الألعاب البارالمبية طوكيو 2020” العام الماضي وتم تأجيلها بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا. ستقام هذه الدورة في الفترة ما بين 24 أغسطس 2021 – 5 سبتمبر 2021. وتم تصميم وإطلاق هذه اللعبة في الأصل للاحتفال ببدء الأولمبياد.

لعبة Doodle Champion Island في شعار جوجل

يمكن للمستخدم بدء اللعب عن طريق النقر على الشعار المبتكر في صفحة البحث الرئيسية، ثم يمكنك دخول اللعبة. ستنقلك الشخصية الرئيسية “Lucky” ، إلى جزيرة حيث يقام مهرجان رياضي وهي طريقة لتمثيل الألعاب البارالمبية الجارية في طوكيو، ولبدء المغامرة يجب اختيار فريق من أربع فرق.

شعار جوجل يقدم لعبة ممتعة احتفالًا ببدء الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold قادم بأفضل المواصفات قريبًا

تتميز لعبة Doodle Champion Island بسبع ألعاب رياضية صغيرة، وخصوم أسطوريين، وعشرات من المهام الجانبية الجريئة. ونظرًا لأن Google أعادت إطلاق اللعبة ، فقد قدمت بعض مستويات المكافآت والمهام الجانبية.

تتمثل بعض مهام اللعبة في الذهاب عبر الأبواب المغلقة لاستكشاف مجالات عديدة، كذلك يمكن لعب لعبة تنس الطاولة مع شخصية آخرى عبر المراحل المختلفة.

شعار جوجل يقدم لعبة ممتعة احتفالًا ببدء الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020

اقرأ أيضًا: جوجل كروم يدعم أحد أفضل ميزات أندرويد Android 12 المتعلقة بالتقاط الشاشة

ستتمكن في مرحلة ما من لعبة Google من تشكيل فريق، ثم يمكنك البحث عن أبطال كل رياضة وهم شخصيات مستوحاة من التاريخ الياباني والفولكلور من أجل تحديهم. يبلغ عدد الألعاب المصغة سبعة ويتم تقديمها برسوم محركة، تشمل هذه الألعاب على الجري، والتسلق، والسباحة، و تنس الطاولة، والرماية، والرغبي والتزلج.

شعار جوجل يقدم لعبة ممتعة احتفالًا ببدء الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020

تجدر الإشارة إلى أن لعبة Google Doodle هي الرسومات التي تظهر في شعار Google فوق مربع البحث وعادة تستخدمها للاحتفال بالعديد من المناسبات مثل ولادة أو وفاة الشخصيات، بالإضافة إلى الاحتفال بالعطلات الرسمية وغيرها. وعند النقر عليها يتم تحويلك إلى معلومات حول الحدث أو بدء لعب لعبة Google الجديدة من خلالها.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو يواجهان قيود في مكان التصنيع .. إليكم التفاصيل

هل لعبت لعبة Google Doodle الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى